رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أيمن بهجت قمر: إحنا ناس طبيعية والنعمة

أيمن بهجت قمر
أيمن بهجت قمر

أعرب الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر عن استياه من بعض جمهور علي مواقع التواصل الإجتماعي، وقرر الرد على بعض منتقدي تفاعله مع جمهوره.

 

اقرأ ايضاً..بعد كثرة الوفيات في الوسط الفني.. أيمن بهجت قمر : بلاش نقسى على بعض

 

وغرد أيمن بهجت قمر، عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي "تويتر- Twitter"قائلاً :"فيه ناس بتلومني إني بتجاوب مع التعليقات وكأني مش واحد من الناس اللي بتكتب لي لا أنا بني آدم زيهم وبتنرفز وبرد".

 

وتابع : "حتى في الشارع ممكن تلاقيني بشد مع سواق تاكسي، إحنا ناس طبيعية والنعمة اللي احنا فيها من محبة الناس فبلاش يبقى الطبيعي انك نجم وتتعالى، كلنا على باب الله والدنيا دوارة".

 

تغريدة ايمن بهجت قمر علي تويتر

وينتظر بهجت قمر طرح فيلمه الجديد "تحت تهديد السلاح"، وهو من بطولة حسن الرداد، فتحي عبد الوهاب، ريهام عبد الغفور، مي عمر، بيومي فؤاد، أحمد بدير، ومن إنتاج أحمد السبكي، إشراف عام محمد أحمد السبكي، تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد حماقي.

أيمن بهجت قمر

 

أيمن بهجت قمر واحد من أكثر الشعراء كثافة في التأليف في هذه الفترة وهو ابن الكاتب المسرحي الكبير بهجت قمر، قام بتأليف العديد من الأشعار لأبرز المطربين في مصر والعالم العربي وله تجارب في كتابة السيناريو

لأفلام: بحبك وأنا كمان للنجم مصطفى قمر عام 2003، عندليب الدقي للنجم محمد هنيدي عام 2007، آسف على الإزعاج أحمد حلمى عام 2008، ونسبت له العديد من أغاني الأفلام وتترات المسلسلات.

 

أيمن بهجت قمر

 

و كان في البداية يقوم بتأليف كلمات الأغاني لإعلانات الموبايلات والأجهزة الكهربائية ولكنه كان ميسورا من الناحية المادية وكان يستطيع الاستمرار، وتعرف فيما بعد على عدد من الشباب يعدون لألبوم غنائي إسمة "أخدتة السيما" في عام 1991 ، ويقول عن هذا  الالبوم هابط، ولكن كان دافعة انة كان يبحث عن أي طريق يصل بينة وبين الناس، وبعدها يستطيع تدبير أموره حسبما يريد، ثم تعرف على الملحن حسن دنيا ومن خلاله دخل سوق الكاسيت واستطاع فيما بعد تقديم أعمال مع العديد من المغنيين مثل سميرة سعيد وإيهاب توفيق وعمرو دياب وغيرهم.