رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الليلة.. حفل موسيقي لـ عمر خيرت على المسرح الكبير بالأوبرا

عمر خيرت
عمر خيرت

يحيي الموسيقار الكبير عمر خيرت، الليلة، حفله الموسيقي في دار الأوبرا المصرية، وذلك في إطار عودة الأنشطة الاحتفالية والغنائية هناك.

 

يقام الحفل مساء اليوم، في تمام الساعة الثامنة مساءً، وتم نفاد تذاكر الحفل بعد أيام قليلة من طرحها.

أحيا خيرت حفلاً موسيقياً مساء أمس، على المسرح الكبير، وشهد حضور كامل العدد من محبيه، مع الالتزام الكامل بتطبيق كامل الإجراءات الوقائية وتوفير وسائل التعقيم والحرص على ارتداء الكمامات، حفاظاً على سلامة الحضور.

إضافة إلى حفله أخيراً على مسرح المنارة بمنطقة التجمع الخامس، وشهد الحفل حضورًا كامل العدد من جمهوره، على مسرح المنارة المفتوح، إضافة إلى عدد من رجال الدولة مع تطبيق الإجراءات الوقائية ضد كورونا، إضافة إلى عدد من الحفلات الموسيقية في القاهرة والإسكندرية.

 

اقرأ أيضًا..الليلة.. موسيقى عمر خيرت في الأوبرا المصرية

 

أعادت مسارح الأوبرا المصرية جزءًا كبيرًا من أنشطتها الغنائية، بعد قرار رفع الحظر، إضافة إلى عدد من مسارح مصر المختلفة، مع أخذ الاحتياطات الوقائية الكاملة للمسارح والعروض.

 

حيث إنه غير مسموح بالدخول من دون ارتداء الكمامات، والالتزام بدخول البوابة المخصصة للتعقيم، والالتزام بإجراءات قياس الحرارة بواسطة المختص، وضرورة الحفاظ على التباعد المجتمعي ووجود مسافات آمنة بين الجمهور، وغير مسموح بتحريك المقاعد، إضافة إلى منع التصوير داخل قاعة الحفل.