رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. حملات مسائية لضبط الشيش في المقاهي ورفع الاشغالات المخالفة بالجيزة

بوابة الوفد الإلكترونية

شنت الأجهزة التنفيذية في محافظة الجيزة مساء أمس الأحد حملات مسائية مكبرة استمرت حتى منتصف الليل، استهدفت إزالة الإشغالات من الطرق وضبط المخالفين للقانون بعدم الالتزام بمواعيد الغلق واتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة.

وتمكنت الحملة بتوجيهات من اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، من ضبط عدد من المقاهي في بعض الأحياء والشوارع قامت بتقديم الشيشة وإشغال الطريق وعدم الالتزام بالمواعيد المحددة من قبل قرارات مجلس الوزراء بالمخالفة للقانون، بالإضافة إلى تنفيذ أعمال بناء مخالفة في الليل قامت الأجهزة بتحرير محضر حيالها وإزالتها على الفور.

تشميع وغلق محلات ومقاهي مخالفة في الحوامدية

في شوارع ومدينة الحوامدية تمكنت الحملة من ضبط أعمال بناء رصيف في المهد، في طريق مصر أسيوط السريع بمنطقة الهراموية، تم إزالته في الحال، كما تم غلق وتشميع سيبر بكوبرى الزغبي في منطقة مساكن السهران.

وقامت الحملة بضبط مقاهي لتقديم الشيش ورفع إشغالات الطريق، وغلق وتشميع محل موبيلات في شارع الجمهورية، ورفع إشغال بكافية بشارع النزهة، ورفع مضبوطات "بنيو" من محل سباكة بالتنبيه على مواعيد الحظر، حيث تم إيداع المضبوطات بمخازن المدينة لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

رفع إشغالات شوارع حي الهرم

وأسفرت الحملة في حي الهرم بإشراف من اللواء خالد عصر رئيس الحي، عن رفع الإشغالات بداية من حدود الحي من الطالبية فيصل ومرورًا بشارع المطبعة وشارع المريوطية فيصل، وتم

رفع اشغالات المقاهي والمحلات والباعة الجائلين المتعدية على الطريق العام وتمت مصادرة المضبوطات وإيداعها في مخازن الحي، من قبل إدارة اشغالات القطاع الشمالي.

ضبط 7 مقاهي تقدم الشيشة في أوسيم

وتمكنت الحملة تحت إشراف السيد فرج عبد العاطي، رئيس مركز ومدينة أوسيم، من ضبط 7 مقاهي مخالفة تقدم الشيشة للمواطنين في البراجيل، في شارع دولسي وشارع أحمد عرابي وشارع الوحدة، وتم مصادرة الشيش والمحتويات.

وأسفرت الحملة عن رفع 33 حالة إشغال بالطريق العام، وإيداع المضبوطات مخازن الوحدة، وجاري تحرير المخالفات، وإتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة لذلك.

تشميع ورش ومحال وجيم جنوب الجيزة

تيسير عبد الفتاح رئيس حي جنوب الجيزة قاد حملة مسائية، أسفرت عن غلق وتشميع عدد 4  محلات وورش يمارسون نشاطهم بعد مواعيد الغلق في مناطق  القصبجي بالمنيب، وشارع المديح من ربيع الجيزى، كما تشميع صاله جيم بشارع المحطة وذلك بالتنسيق مع شرطة المرافق بالحي.