رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الاتحاد السكندري يخطف فوزًا قاتلًا من بيراميدز في مباراة مجنونة

الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري يهزم بيراميدز

خطف فريق الاتحاد السكندري فوزا قاتلا من مضيفه بيراميدز بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز .

تقدم عبدالله السعيد لبيراميدز بالهدف الأول في الدقيقة 43 وتعادل عمار حمدي  لسيد البلد بهدف رائع في الدقيقة 54 ، قبل ان يسجل خالد الغندور هدف الفوز للضيوف في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع ز

بهذا الفوز حقق الاتحاد السكندري أول ثلاثة نقاط بينما ظل بيرميدز بلا رصيد من النقاط في جدول ترتيب الدوري بعد الجولة الأولى.

وأهدر عبدالله السعيد لاعب فريق بيراميدز فرصة تسجيل الهدف الثاني لفريقه في شباك ضيفه الاتحاد السكندري بعدما نجح محمد صبحي حارس الاتحاد السكندري في التصدي لركلة الجزاء التي سددها عبدالله السعيد في الدقيقة 54 ليحافظ على نتيجة التعادل الايجابي بهدف لكل فريق .

وانتهى الشوط من مباراة بيراميدز أمام ضيفه الاتحاد السكندري متقدما بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله بعدما تقدم عبدالله السعيد لبيراميدز من رأسية رائعة في الدقيقة 34 من عمر اللقاء لتصبح النتيجة تقدم بيراميدز بهدف دون رد ليواصل عبدالله السعيد تحطيم أرقامه بعدما سجل أول أهداف بيراميدز في الموسم الجديد والهدف رقم 108 له .

وفي الدقيقة 43 راوغ عمار حمدي دفاعات بيراميدز على طريقة الاسطورة مارادونا ويسجل هدف تعادل عالمي لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله .

وكان حكم الفار قد ألغى هدف اول للاتحاد السكندري في بداية اللقاء في الدقيقة الخامسة قبل ان يلغي الهدف الثاني لرزاق سيسه في الدقيقة السابعة

ويلعب بيراميدز اللقاء بتشكيل مكون من كل من :

حراسة المرمى: شريف إكرامي

خط الدفاع: أحمد توفيق - عبد الله بكري - أحمد سامي - محمد حمدي

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمود حمادة - محمد فاروق - عبد الله السعيد - رمضان صبحي.

خط الهجوم: محمود وادي .

 

 

ويتواجد على دكة البدلاء في اللقاء:

 

 

مهدي سليمان - أحمد الشيخ - أحمد أيمن منصور - محمد فتحي - إسلام عيسى - جون أنطوي - طارق طه - محمد الجباس - عمر العيوني

بينما يلعب الاتحاد السكندري اللقاء بكل من :

في حراسة المرمى: محمد صبحي، محمود رزق، السيد سالم، أحمد نبيل، مروان عطية، عمار حمدي، ممدوح خالد، رزاق سيسيه ، كريم يحيى ، خالد فرج، و الجاميكي لوي .