رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

رواد تويتر يتوقعون تألق سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا

حقق فريق سيراميكا كليوباترا الفوز على الانتاج الحربي في الأسبوع الأول من الدوري المصري الممتاز، بهدفين نظيفين ليكون أو أهدافه في المسابقة بالتاريخ.

اقرأ أيضًا.. شاهد.. أبو العنين يشيد بفوز سيراميكا كليوباترا على الإنتاج الحربي

وأصبح سيراميكا كليوباترا ضمن الكلمات الأكثر تداولًا عبر موقع "تويتر"، حيث كتبت سلوى "بعد ما شوفت مباراة سيراميكا كليوباترا بجد مبسوط من فكرة الاستثمار في الرياضة و اتمنى ان شاء الله الاستمرارية".

محمود شاهين كتب "بدأت مباريات الدورى العام الجديد  أمس .. المفاجأة سيراميكا كليوباترا الذى فاز بهدفين على فريق عتيد مثل الانتاج الحربى ويتصدر المسابقة من امس وحتى الآن ! الأهلى يسن اسنانه طمعا فى البطولة رقم 43 فى تاريخه".

شاكر كتب "نادي سيراميكا كليوباترا فاز أمبارح، بالنسبة لي نادي سيراميكا زي نادي بيراميدز، مش سعيد أبدا بوجودهم".

أيمن عبد العال كتب "أعتقد ان المهندس ابو العينين ما استخسره في فرقه سيراميكا كليوباترا وعمل فرقه قويه جدا وانا اعتقد انها حاتكون اضافه قويه في الدوري

المصري وحاتلاقي الزمالك والاهلي والاسماعيلي وبيراميدز واعتقد ان فرقه البنك الاهلي حاتكون قويه ايضا".

هشام راشد كتب "سيراميكا فوزه منطقي ومتوقع ومستحق علي الانتاج الفارق كبير بين كوالتي لاعبي الانتاج وسيراميكا لكن بدأيه مبشره لوافد جديد هيعطي المسابقه طعم حلو كل ما الانديه القويه بتزيد كل ما الدوري بيكون له متعه تانية".

خالد علي كتب "أول مباراة في الدوري الممتاز .. أول فوز .. أول 3 نقط ..مبروك نادي سيراميكا كليوباترا.. مبروك للعالمي كابتن هيثم شعبان المدير الفني للفريق .. مبروك مستر معتز البطاوي المدير الرياضي للنادي.. مبروك للجهاز الفني والطبي والإداري.. مبروك كتيبة النجوم كلها.. واللي جاي أحسن".