رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

العراق: اعتقال 25 إرهابيا ومصادرة أسلحة متوسطة وخفيفة في إطار عمليات "الوعد الصادق"

اللواء الركن أكرم
اللواء الركن أكرم صدام مدنف

 

أعلن قائد عمليات البصرة اللواء الركن أكرم صدام مدنف، اعتقال 25 إرهابيا مطلوبين للقضاء ومصادرة أسلحة متوسطة وخفيفة في إطار عمليات الوعد الصادق بالمحافظة.
وقال مدنف، حسبما نقلت قناة (السومرية نيوز) العراقية، اليوم السبت "تمكنت القوات الأمنية في المحور الشمالي للعمليات من إلقاء القبض على 13 إرهابيا مطلوبين للقضاء، كما تمكنت القوة المداهمة من مصادرة أسلحة خفيفة وأخرى متوسطة واعتدة مختلفة الأنواع".
وأشار قائد عمليات البصرة إلى أن المحور الجنوبي من العمليات تمكن من اعتقال 12 إرهابيا ومصادرة أسلحة خفيفة، مؤكدا أن العمليات تسير حسب المخطط له ضمن قواطع العمليات.
وكان قد أعلن سابقا انطلاق الصفحة الرابعة من المرحلة الثانية لعمليات "الوعد الصادق" في محافظة البصرة، وأن عمليات الوعد الصادق بمرحلتها الثانية انطلقت للبحث عن

الإرهابيين المطلوبين والسلاح المنفلت في أقضية وأطراف المدينة في محافظة البصرة.

وفي وقت سابق أعلنت وكالة الاستخبارات العراقية، اليوم السبت، إلقاء القبض على إرهابي في كركوك عمل بصفة إعلامي لدى تنظيم "داعش".
وذكرت الوكالة - في بيان أوردته قناة "السومرية نيوز" - "تمكنت قوة من وكالة الاستخبارات المتمثلة بمديرية استخبارات الشرطة الاتحادية في وزارة الداخلية من إلقاء القبض على أحد الإرهابيين في ناحية (العباسي) بمحافظة كركوك المطلوب وفق أحكام المادة 4 إرهاب لانتمائه لعصابات داعش الإرهابي".