رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رابط تسجيل الدخول الي “منصة منظرة التعليمية” كلاس روم في سلطنة عمان

بوابة الوفد الإلكترونية

نحديث: تم ربط منصة منظرة التعليمية بمنصة جوجل كلاس روم من اجل تزويد منصة منظر التعليمية للصفوف بداية من الاول والثاني والثالث والرابع الإبتدائي بالإمكانية اللازمة لممارسة العملية التعليمية بالطريقة السليمة.

وقد اتاحت منصة جوجل كلاس روم الإمكانية لعمل الدروس والحصص التعليمية اون لاين لجميع الطلاب في هذه الصفوف بمساعدة اولياء الأمور ايضاً في بعض المواعيد المتاحة، لتمكين المعلم بالطريقة المثالية للتواصل مع الطلاب واعطائهم الدروس العلمية لجميع الصفوف بداية من الصف الاول والصف الثاني والصف الثالث والصف الرابع ايضاً.

الجدير بالذكر انه تم ربط منصة جوجل كلاس روم بالمنصة التعليمية الخاصة بالصفوف بداية من الصف الخاص وحتى الصف الحادي عشر من اجل تمكن الطلاب من جميع الخواص التي تقدمها المنصة التعليمية الرائعة التي انشأتها وزارة التربية والتعليم من اجل تفعيل مبادرة التعليم عن بعد اثناء جاحة كورونا في البلاد.

يمكنك الآن الدخول الى جميع الصفوف والدورس التعليمية من خلال منصة منظرة التعليمية او المنصة التعليمية في سلطنة عمان التي اطلقتها وزارة التربية والتعليم العمانية بسبب انتشار فيروس كورونا في البلاد وفرض حظر التجول، وسوف يتمكن الطلاب في الصف الأول والثاني والثالث والرابع من الدخول الى المنصة ومعرفة اهم الدروس التعليمية وحضور الدرس اون لاين ايضاً مع المعلم.

منصة منظرة التعليمية هي المنصة الأولى تعليمياً في سلطنة عمان وقد قامت بإنشائها وزارة التربية والتعليم من اجل اعطاء الأطفال فرصة للتعلم

عبر الإنترنت دون الحاجة للذهاب الى المدرسة في ظل الأزمة المتفشية حالياً بسبب فيروس كورونا المستجد، وبالرغم من بداية طرح لقاح فيروس كورونا الا ان الحكومة مازالت متخوفة من تفشي الفيروس بين الأطفال.

تحديث: بعد طرح العديد من اللقاحات المحتملة لعلاج المصابين من فيروس كورونا وايضاً الوقاية من العدوى به، تفكر وزارة الصحة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم امكانية عودة المدارس بداية من الفصل الدراسي الثاني لجميع الأعمال، وبالتالي فإن منصة منظرة التعليمية او رابط الدخول على منصة منظرة للصفوف (1_4) ‏eportal.moe.gov.om سوف تنهي العمل عليها بعد توزيع جميع اللقاحات على جميع المواطنين في سلطنة عمان الحبيبة.

تجدون هنا ( اضغط هنا - رابط تسجيل الدخول الي “منصة منظرة التعليمية” كلاس روم EDUGATE.MOE.GOV.OM في سلطنة عمان www.manpower.gov.eg )

 

 

 

 

تجدون هنا ( اضغط هنا - رابط تسجيل الدخول الي “منصة منظرة التعليمية” كلاس روم EDUGATE.MOE.GOV.OM في سلطنة عمان )