رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مباراة المقاولون العرب والزمالك..التونسي وسيم النغموشي يغيب للإصابة

بوابة الوفد الإلكترونية

يغيب التونسي وسيم النغموشي لاعب وسط المقاولون العرب، عن مباراة ذئاب الجبل أمام الزمالك، المقرر لها غدًا السبت، في افتتاح الدوري الممتاز.

يعاني النجم التونسي ، النغموشي، من إصابة تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام أرتا سولار الجيبوتي، ضمن إياب الدور التمهيدي لكأس الكونفدرالية الأفريقية ، والتي أنتهت بفوز ذئاب الجبل بـ تسعة أهداف مقابل هدف.

ويستعد المقاولون العرب بقوة لمباراة الزمالك، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأبيض ، في ضربة بداية الدوري، سواء بالفوز أو التعادل ، للمنافسة على المربع الذهبي في الموسم الجديد.

وأنهى المقاولون الموسم الماضي في المركز الرابع في ترتيب الدوري، ليتأهل الفريق إلى كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد غياب 15 عامًا.

يدرس عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب، تشكيل فريقه للقاء الزمالك، بعدما درس الأبيض خلال الأيام الماضية، بالفيديو، للوقوف على نقاط القوة والضعف لدى الزمالك.

يجهز الجهاز الفني بقيادة النحاس، الصفقات الجديدة للمشاركة أمام الزمالك

في المواجهة الصعبة، وقد يشهد اللقاء مشاركة أحمد كابوريا، وداوودا ، وخالد الحسيني وأحمد مجدي ، فيما سيتواجد التونسي هيثم الجويني على مقاعد البدلاء، وباسم علي،  و شكري بينما تعرض التونسي وسيم النغموشي للإصابة التي قد تبعده عن اللقاء ومحمد سمير، مع إحتمالية مشاركة حمدي زكي حسب جاهزية اللاعب، والأمر نفسه للكولومبي لويس إدوارد.

 

"تشكيل المقاولون العرب المتوقع أمام الزمالك.."

في حراسة المرمى: محمود أبو السعود

في الدفاع: نور الدين فاروقا، فادي نجاح، أمير عابد، حسن الشامي

في خط الوسط: إبراهيم صلاح، محمد مجلي، أحمد داوودا

في الهجوم: التونسي سيف الدين الجزيري، محمد سالم، كابوريا/ محمد عصام