رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Cyberpunk 2077 تأتي إلى GeForce Now عبر Steam و Epic Games و GoG

Cyberpunk 2077
Cyberpunk 2077

الطريقتان الوحيدتان للحصول على Cyberpunk 2077 مع تتبع الأشعة RTX هما امتلاك جهاز كمبيوتر متطور مع NVIDIA RTX GPU أو استخدام خدمة الألعاب السحابية GeForce Now من NVIDIA.

 

Cyberpunk 2077 تؤدي إلى الصرع.. والمطور يتدخل

 

ومع ذلك، حتى الآن، كان خيار GeForce Now لـ Cyberpunk 2077 متاحًا فقط على GoG.com، ولكن الآن أعلنت NVIDIA أنك ستتمكن من استخدام GeForce Now على Steam و Epic Games أيضًا.

 

نسخة Cyberpunk 2077 بالشرق الأوسط بريئة من المحتوى الجنسي

 

للعب، ستحتاج إلى نسخة من Cyberpunk 2077 من GoG.com أو Epic Games أو Steam، جنبًا إلى جنب مع Windows أو Mac PC أو Nvidia Shield أو Chromebook أو Android أو Safari لدعم iPhone و iPad، ستحتاج أيضًا إلى سرعة تنزيل لا تقل عن 15 ميجابت في الثانية ويفضل أن تكون 25 ميجابت في الثانية للتشغيل بدقة 1080 بكسل.

يعمل فقط بدقة 1080 بكسل كحد أقصى، لكن ستتمكن من استخدام أعلى إعدادات الجودة مع تشغيل RTX، ذلك لأن اللعبة مدعومة بمجموعة مخصصة تعمل على معالج Intel 8 core باستخدام 14 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و Tesla T10-8 Turing GPU - إصدار خادم من RTX 2080 Ti.

 

لتحقيق أقصى استفادة من اللعبة، ستحتاج أيضًا إلى دفع 6 دولارات شهريًا للحصول على عضوية المؤسس للحصول على

أولوية الوصول إلى خوادم GeForce Now، وست ساعات من وقت الجلسة ودعم تتبع الأشعة، يمكنك أيضًا دفع 25 دولارًا في طلقة واحدة لمدة ستة أشهر من الوصول.

 

يتوفر إصدار مجاني، لكن أوقات الجلسات محدودة بساعة واحدة ولن تحصل على أولوية الوصول إلى الخوادم، يمكنك تشغيل لعبة شراء Cyberpunk 2077 وتشغيلها على خدمة Stadia من Google بدقة تصل إلى 4K، ولكن تتبع الأشعة غير متاح.

 

على أي حال، من الجيد أن يكون Cyberpunk 2077 متاحًا على منصات Steam و Epic Games جنبًا إلى جنب مع GoG، بهذه الطريقة، تبدأ بلعب اللعبة عبر الإنترنت، وبمجرد أن تخف مشكلات سهم RTX أخيرً إن وجدت، ستحتاج فقط إلى الانتقال إلى إصدار محلي من اللعبة.

 

أضافت NVIDIA أيضًا بعض ألعاب الأسبوع المجانية الجديدة من GeForce Now، وهما Pillars of Eternity و Tyranny، من مكتبة Epic Games.