رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

رنا سماحة تمزج بين الأزياء المصرية والغريبة في احتفالها بيوم الحنة

الفنانة رنا سماحة
الفنانة رنا سماحة

حرصت الفنانة رنا سماحة على مشاركة متابعيها بأحدث إطلالاتها أثناء أحتفالها أول أمس الأثنين بليلة حنتها مع خطيبها المحلن سامر أبو طالب،  وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوها والصور الأشهر "إنستجرام".

 

اقرأ أيضًا .. جرأة..سلمى أبو ضيف تستفز رواد السوشيال ميديا

 

وظهرت رنا سماحة في ليلة حنتها بأكثر من إطلالة لافته أنيقة، مرتدية فستانًا مجسمًا طويلا، ينتمي لصيحة قصات الفساتين ذا الطابع  الاسباني، مصمم من قماش الساتان الناعم بلونين الأحمر في الأسود.

رنا سماحة تحتفل بليلة حنتها بإطلالات لافته 

كما لفتت الأنظار بإطلالة عفوية نابعة من الطابع الإسكندراني، مرتدية فستانا قصيرا وصل لحدود الركبة، باللون الأحمر الفاقع، ونسقت معها ملاية لف سوداء مطرزة من الأطراف ببعض الترتر الأصفر.

بينما تألقت في إطلالة ساحرة مزجت بين الأنوثة والجمال في آن واحد، مرتدية فستانا قصيرا مجسما، ذا أكمام مكشوفة، مصمم من قماش التل الناعم، اتسم الفستان بالتطريز الكامل بحبات الخرز الفضي ليبدو كالشراشيب.

 

وخطفت أنتباه متابعيها بإطلالة لافته، مرتدية الساري الهندي المصمم من القماش الشفاف باللون الأخضر ونسقت عليه توب باللون الذهبي اللامع.

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت العديد من تسريحات الشعر المختلفة التى تتناغم مع إطلالتها، وزينت خصلات شعرها ببعض القبعات الكلاسيكية والشابوه بالأضافة إلى أكسسوارات الشعر،  ووضعت لمسات ناعمة من المكياج الجذاب المرتكز على الألوان الترابية

لتعكس عفوية ملامحها بجاذبية دون الميل للتكلف.

وحرص عدد من نجمات الفن على حضور ليلة الحنة معها وكان أبرزهن، ياسمين نيازي وشاهيناز.

وعلقت على إطلالات ليلة حنتها، قائلة: " مش قادره اوصفلكم سعادتي باليوم ده ولمة اهلي واصحابي حواليا عايزه اشكر اشطر ناس في مصر حرفياً starrynightsevents بجد شرفتوني ورفعتوا راسي بأحلى ديكور ولبس وحنه وتصوير وdj وكل حاجه في تنظيم اليوم، شكراً حبيبة قلبي asmaa_elsawyy على احلى ميك اب كالعاده، ربنا يفرحكم جميعاً ويبسطكم".

وقد طرحت المطربة رنا سماحة أحدث أغانيها التي تحمل اسم "أوبا" والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب من كلمات أحمد حسن راؤول وتوزيع وسام عبد المنعم وألحان أحمد زعيم.

وظهرت صورة خطيبها الملحن سامر أبو طالب في بداية الكليب موجها رسالة لها قائلاً: بقالى فترة عاوز أتكلم معاك في الموضوع بس متردد بس بصراحة بحبك.