رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لمحبي Garena Free Fire.. كريستيانو رونالدو وخريطة وأسلحة في التحديث الجديد

Garena Free Fire
Garena Free Fire

ستتلقى Garena Free Fire - لعبة battle royale الشهيرة لنظامي التشغيل Android و iOS - تحديثًا رئيسيًا اليوم الاثنين، لإدخال تغييرات على خريطة التدريب بالإضافة إلى تقديم بعض الأسلحة المحدثة.

 

Free Fire.. تحديث فري فاير لنظام أندرويد برابط تنزيل APK

 

تشمل البنادق المحدثة بندقية هجومية M4A1 كلاسيكية و P90 SMG محدث، سيتم تعديل هذين السلاحين للضرر والارتداد، ستحل الأسلحة المتقدمة أيضًا محل المرفقات المتقدمة لمزيد من النهب الممتع.

 

Garena Free Fire.. ننشر تفاصيل إدراج كريستيانو رونالدو في اللعبة المنافسة لـ PUBG

 

تفاصيل تحديث لعبة Free Fire

 

أثناء التحديث، يمكن للاعبين لعب اللعبة مثل الطريقة التي يلعبون بها عادةً وسيتمكنون من تجربة التصحيح الجديد بمجرد التحديث، يبشر التحديث بإطلاق حدث "عملية كرونو" ، الذي شبّه جارينا من أجله لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، سيلعب اللاعبون دور Chrono، وهي شخصية تستند إلى رونالدو.

 

أعلن المطور Garena على موقع Free Fire الرسمي على Instagram و Facebook Garena أن فترة توقف الصيانة للتحديث ستبدأ في 7 ديسمبر، وقال المطورون: "خلال هذا الوقت، لن يتمكن اللاعبون من دخول اللعبة ولكن يمكنك الاستمرار في اللعب كالمعتاد، سيتمكن اللاعبون من تجربة أسلحة جديدة وخريطة تدريب محسّنة بمجرد تحديث اللعبة".

 

سيتمكن المستخدمون أيضًا من المطالبة بالمكافآت عند تحديث اللعبة، سيتم تقديم Bermuda Shells للحصول على الألعاب النارية، كما سيتم إضافة Music Arcade بالإضافة إلى الإضاءة الديناميكية في اللعبة.

 

بصرف النظر عن هذا، فإن Garena Free Fire هناك حدث Operation Chrono الذي من المقرر أن يبدأ بعد التحديث، الجديد أيضًا هو تعديلات

لوح التزلج وتعديلات حالة السلاح.

 

قال Garena إن Free Fire ستحصل على أول سلاح مزدوج الاستخدام - Vector Akimbo - والذي سيسمح للمستخدمين بإلحاق الضرر بخصومهم من كلتا يديه.

 

ستلحق بندقية الهجوم M4A1 المزيد من الضرر وسيزداد معدل إطلاق النار وكذلك المدى، وسيتم أيضًا ضبط P90 SMG من أجل الضرر الإضافي، والذي سيتم موازنته عن طريق تقليل الارتدا، وسوف تحل الأسلحة المتقدمة محل المرفقات المتقدمة لنهب ممتع.

 

سيسمح حدث Operation Chrono للاعبين باللعب بشخصية Chrono، وهي شخصية تستند إلى لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، الشخصية هي مصدر إلهام لكل من حوله.

 

يقع عالم Operation Chrono في حي فقير مستقبلي، عالم بائس يتميز بتكنولوجيا متقدمة، إنه شعور رائع ليس فقط أن يكون لديك شخصية في Free Fire تم تصميمها بعدي، ولكن أيضًا تغيير الكون بأكمله داخل اللعبة معها.

 

قال كريستيانو رونالدو: "لقد عمل فريق Garena في اللعبة على العديد من الميزات والعناصر الجديدة لعملية كرونو".

 

يمكنك تنزيل اللعبة المحدثة من App Store و Google Play.