رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأردن تسجل 60 حالة وفاة جديدة بكورونا

وزارة الصحة الأردنية
وزارة الصحة الأردنية

أعلنت وزارة الصحة الأردنية، اليوم الاثنين، تسجيل 60 حالة وفاة و3 آلاف و980 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجدّ، خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع إجمالي عدد حالات الإصابة إلى 244 ألفا و69 حالة، فيما ارتفع إجمالي الوفيات إلى 3 آلاف و116 حالة.
وذكرت الوزارة- في بيان أوردته وكالة الأنباء الأردنية- أنه تم تسجيل 4 آلاف و589 حالة شفاء جديدة، ليصل إجمالي حالات الشفاء إلى 192 ألفا و33 حالة.
وجددت الصحة الأردنية دعوتها إلى الالتزام باتّباع سبل الوقاية، خصوصاً ارتداء الكمّامات، وعدم إقامة التجمّعات لأكثر من 20 شخصاً، ومتابعة الحملة التوعوية التي أطلقتها للوقاية من عدوى فيروس كورونا.

أظهرت بيانات مجمعة أن إجمالي عدد الإصابات بفيروس كورونا في أنحاء العالم تجاوز 67

مليونا حتى صباح اليوم الإثنين. وأظهرت أحدث البيانات المتوفرة على موقع جامعة "جونز هوبكنز" الأمريكية، عند الساعة 06:00 بتوقيت جرينتش، أن إجمالي الإصابات وصل إلى 67 مليونا و73 ألف حالة.

كما أظهرت البيانات أن عدد المتعافين تجاوز 1ر43 مليون، بينما تجاوز عدد الوفيات المليون و536 ألفا. وتتصدر الولايات المتحدة دول العالم من حيث عدد الإصابات ، تليها الهند ثم البرازيل وروسيا وفرنسا وإيطاليا والمملكة المتحدة وإسبانيا والأرجنتين وكولومبيا وألمانيا والمكسيك وبولندا وإيران وبيرو.