رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل 3 ساعات لرجال الحماية المدنية لإخماد حريق بجهاز مدينة أكتوبر

جانب من الحريق
جانب من الحريق

كشفت أجهزة الامن بالجيزة تفاصيل حريق شب داخل جهاز مدينة أكتوبر، حيث تبين أن النيران انتشرت على مساحة 90 مترا، واشترك مايقرب من 40 رجلا من أبطال الحماية المدنية في إخماد الحريق لمدة 3 ساعات دون وقوع أي خسائر بشرية.

 

وأوضحت التحقيقات أنه في الخامسة والنصف فجراً من صباح اليوم الأربعاء تلقت غرفة حماية النجدة بالجيزة بلاغا بنشوب حريقا داخل جهاز مدينة أكتوبر، تبعه أصوات انفجارات، على الفور دفعت الحماية المدنية بالجيزة، بـ 6 سيارات إطفاء وخزان استراتيجي كبير في محاولة للسيطرة على النيران المشتعلة.

 

وقال مصدر أمني إن رجال الحماية المدنية نجحوا في إخماد النيران التي اشتعلت لنحو 3 ساعات منذ الخامسة والنصف فجر اليوم، مؤكدًا مشاركة مايقرب من40 رجل إطفاء في عملية إخماد

النيران والتبريد.

 

وأضاف المصدر أن النيران اشتعلت بسبب ماس كهربائي حدث في 20 كرفان تابع للجهاز. وأوضح: أن أصوات الانفجار التي تبعت الحريق كانت بسبب تخزين نعدد من أنابيب الغاز في مخزن التشوينات التابع لمضبوطات الجهاز حيث انفجرت 12 أنبوبة تسببت في الحريق. أشار المصدر إلى أن النيران امتدت مساحة 90 مترا، لكن رجال الإطفاء تمكنوا من محاصرة النيران وإخمادها قبل امتدادها إلى مبنى رئاسة الجهاز دن وقوع خسائر في الأرواح.

 

تحرر محضر وتولت النيابة العامة التحقيقات.