رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر | يلا شوت مشاهدة مبارة ريال مدريد وشاختار اليوم دوري أبطال أوروبا

بوابة الوفد الإلكترونية

يحل ريال مدريد ضيفاً على شاختار دونيتسك، مساء اليوم، على ملعب دونباس ارينا، ضمن أحداث الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم موسم 2020-2021.

بإمكانكم مشاهدة مباراة ريال مدريد وشاختار بث مباشر اليوم عبر قناة beIN SPORTS HD1 بأداء صوتي للمعلق التونسي رؤوف خليف.

وسيتم انطلاق البث المباشر لمباراة ريال مدريد وشاختار اليوم الثلاثاء 1-12-2020 عند الساعة 8:55 بتوقيت مكة المكرمة، 7:55 بتوقيت القاهرة.

مباراة ريال مدريد وشاختار بث مباشر

يدخل ريال مدريد مباراة اليوم أمام شاختار بعد هزيمة مفاجئة 2-1 على أرضه أمام ألافيس في الدوري الإسباني، مما تراجع إلى المركز الرابع في ترتيب الليجا، بفارق ست نقاط عن المتصدر ريال سوسيداد، لذلك لن يستطيع الفريق الملكي تحمل خيبة أخرى وسوف يضعون كل ثقلهم وانتباههم إلى دوري أبطال أوروبا.

وكانت بداية ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، كارثية، لكنه سرعان ما تعافى بعد ذلك، وفاز بشكل متتالي على إنتر ميلان، ويسعى الآن إلى الانتقام من الهزيمة المفاجئة 3-2 على يد شاختار دونيتسك التي أقيمت ملعب الفريدو دي ستيفانو في الجولة الأولى، ويهدف الملكي رد الاعتبار من هذه الخسارة عندما يلتقي مع الفريق الأوكراني مرة أخرى.

وخسرت كتيبة المدرب زين الدين زيدان المباراة الافتتاحية أمام فريق شاختار في مدريد، قبل أن يتعادل مع متصدر المجموعة الحالي بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، ثم استعاد عافيته، وفاز مرتين ذهاباً وإياباً على إنتر ميلان.

تجدون هنا ( اضغط هنا -- مشاهدة مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك بث مباشر اليوم بدوري أبطال أوروبا ” )

 

 

 

 

تجدون هنا ( اضغط هنا -- مشاهدة مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك ” )

في المقابل، نجح شاختار في بداية حملته بدوري أبطال أوروبا، إلى تحقيق فوز ثمين ومفاجئ على ريال مدريد بثلاثة أهداف لهدفين في الجولة الأولى، ويتطلع إلى تكرار ذلك في مباراة من المتوقع أن تكون محورية في المجموعة الثانية على حجز بطاقة العبور للأدوار القادمة.

بعد ذلك، تراجعت نتائج شاختار وتكبد العديد من الهزائم، حيث حصل على نقطة واحدة فقط من مبارياته الثلاث الأخيرة في دوري الأبطال، ويحتل حالياً المركز الثالث في ترتيب المجموعة، بفارق نقطتين عن الإنتر، وثلاث نقاط عن ريال مدريد، ونقطة واحدة عن المتصدر بوروسيا مونشنجلادباخ، وبالتالي فإن فوز ريال مدريد خارج أرضه سوف يضمن له الوصول إلى دور الستة عشر.