رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لمحبي فساتين السهرة السوداء أستوحي أناقتك من ديانا كرزون

 الفنانة الأردنية
الفنانة الأردنية ديانا كروزن

أعتاد تابعو الفنانة الأردنية ديانا كروزن على إطلالاتها الساحرة التى تموج بين الأناقة والأحتشام في آن واحد، مما جلعها مثال تقتدي به أغلب سيدات وفتيات جيلها.

 

اقرأ أيضًا .. ديانا كرزون تتألق في حفل زفافها بفستان فيكتوري

وتألقت الفنانة الأردنية في أحدث ظهور لها بإطلالة جذابة، مرتدية فستانا طويلا مجسما، بأكمام لافته مزوده  بذيل طويل، حمل توقيع لابورجوازي، مصمم الفستان بقماش ناعم، وغلب عليه قماش التل المزركش، جمع بين اللونين الأسود والبيج الفاتح، وأتسم بتطريز من الأمام.

وأكملت أناقتها ببعض المجوهرات الماسية الراقية التى تتناغم مع ذوقها الرفيع وتبرز رقي إطلالاتها دون تكلف.

وأعتمدت تسريحة شعر مميزة معتمدة رفع بعض خصلاتها شعرها للوراء وانسدال البعض الأخر على وجهها بشكل راقي بلمسة مصفف الشعر مصطفى عثمان، ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد العينين بالكحل والماسكرا لتعكس جمالهما بأنامل خبير التجميل سلام.

وتنجذب ديانا كروزن للفساتين ذا التصميم الراقي، التى تحمل توقيع أبرز مصممي الأزياء فى الوطن العربي، فهي تفضل اللون الأسود لتبرز رشاقة وتناسق منحنيات قوامها بأسلوب راقي جذاب.

وعلقت على الصور، قائلة: "شعرها أسود من سواد الليل، ‏ و عيونها من خجلها تخجلك".

استطاعت ديانا كرزون أن تحفر أسمها بين أبرز نجمات الوطن العربي أناقة واحتشام، فهي تملك من الذكاء ما يجعلها ترتدي من الفساتين والأزياء يبرز سحر قوامها وأنوثتها دون مبالغة، لاسيما تقتني أبرز تصميمات الفساتين الطويلة سواء مجسمة  أو منفوشة، مطرزة أو سادة لا تحمل آي نقوش ولكنها مواكبة لأحدث صيحات الموضة العالمية.

والأن نستعرض معاكم أبرز إطلالات ديانا كروزن لتستوحي منها ما يناسبك لتتألقي كالمشاهير في سهراتك الليلة ويوم رأس السنة.