رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الزمالك ضد الأهلي.. مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك يوتيوب .. بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك HD

مشاهدة مباراة الأهلي
مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر

يقدم «الوفد» تغطية مباشرة للمواجهة المرتقبة بين قطبي الكرة المصرية، والمقرر انطلاقها في الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة ويذاع اللقاء عبر قناتي bein sport HD1 وbein sport HD7، كما ينقل التردد الأرضي لقناة أون تايم سبورتس المباراة المرتقبة داخل مصر فقط.

 

تردد قناة «أون تايم سبورت» الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك نهائي دوري الأبطال

ويأمل كل فريق في تحقيق الانتصار خلال مباراة الأهلي والزمالك والتتويج باللقب، فالأهلي يأمل في حصد اللقب التاسع في تاريخه في حين يبحث الزمالك عن حصد البطولة السادسة في تاريخه بعد أن توج باللقب في 5 مناسبات سابقة كان آخرها عام 2002.

 

ويعاني كل فريق من الإصابات بفيروس كورونا الذي اجتاح معسكر الفريقين وتسبب في إصابة محمود عبد المنعم كهربا وصالح جمعة ووليد سليمان من الأهلي، ومحمود الونش وعبدالله جمعة ويوسف أوباما من الزمالك.

 

وتخطي المارد الأحمر العديد من الصعوبات خلال مشواره في المسابقة قبل مباراة الأهلي والزمالك ، حيث استطاع أن يتأهل إلى الدور ربع النهائي من مرحلة المجموعات رفقة النجم الساحلي التونسي.

 

تشكيل الأهلي والزمالك المتوقع فى نهائي دوري أبطال

إفريقيا

وفي الدور ربع النهائي تخطى صن داونز الجنوب أفريقي بعد الفوز بنتيجة 3-1 في مجموع المباراتين قبل أن يعبر الوداد المغربي في نصف النهائي بعد الفوز بنتيجة 5-1 في مجموع اللقائين.

وضمن الفارس الأبيض تواجده في مباراة الأهلي والزمالك ، بعد أن تأهل إلى الدور ربع النهائي بعدما صعد رفقة مازيمبي الكونغولي إلى هذا الدور.

وتخطى الزمالك فريق الترجي التونسي بعد الفوز عليه بنتيجة 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب في الدور ربع النهائي قبل أن يطيح بالرجاء البيضاوي المغربي بعد الفوز بنتيجة 4-1 في مجموع مباراتي ذهاب وإياب نصف النهائي.

 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر 

 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر 

 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر