رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إريكسون تتعاون مع TMCEL لتحسين تجارب المستخدمين في موزامبيق

إريكسون تتعاون مع
إريكسون تتعاون مع TMCEL

 أعلنت إريكسون عن توقيع اتفاقية تعاون لمدة خمس سنوات مع TMCEL Mozambique، مزود خدمات الاتصال الرائد في موزامبيق، لتوسيع وتحديث شبكتها ومنظومة خدماتها الرقمية، عبر أحدث أنظمة دعم الأعمال من إريكسون(BSS)، إضافة إلى ابتكارات وميزات وخدمات حلول الدفع باستخدام الهواتف المتنقلة وستؤدي الاتفاقية إلى تعزيز قدرات TMCEL، لتوفير تجربة استخدام محسنة لمستخدمي الهواتف المتنقلة.

 قال محمد رفيق جسوب محمد، رئيس مجلس الإدارة فيTMCEL: "نتطلع في إطار هذه الشراكة إلى التعاون مع إريكسون لتعزيز عروضنا وتوسيع منظومتنا من الحلول والخدمات. وستوفر لنا تجربة إريكسون العالمية وحلولها المبتكرة القدرة على تلبية الاحتياجات الشخصية والمتغيرة على نحو مستمر في سوق الرقمنة عبر موزامبيق".

 

 أضاف تود أشتون، نائب الرئيس ورئيس إريكسون جنوب وشرق أفريقيا: "يعد التزام TMCEL المستمر

بالابتكار وتحسين تجارب العملاء، بمثابة دليل واضح على جهود TMCEL لتقديم فوائد للمستخدمين في موزامبيق، خصوصًا في ناحية توفير المحافظ الرقمية، وسنواصل تعاوننا مع شركة TMCEL  كشريك موثوق، كما نلتزم بتعزيز ريادتها في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الموزمبيق، بفضل خبراتنا وقدراتنا في مجال نظام دعم الأعمال (BSS) وحلول الدفع عبر الأجهزة المتنقلة وتكامل الأنظمة، ويعد هذا المشروع بمثابة مبادرة رئيسية للتنمية الاقتصادية عبر موزامبيق، وعامل تمكيني رئيس لربط ودعم القطاعات الناشئة الجديدة في البلاد".