رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ضبط 3 عناصر إجرامية في دمياط بحوزتهم أسلحة ومخدرات

المتهمين المضبوطين
المتهمين المضبوطين

تمكنت أجهزة البحث الجنائي في مديرية أمن دمياط من تحقيق النتائج الإيجابية التالية، ضبط (عاطل "له معلومات جنائية" مقيم بدائرة مركز شرطة دمياط)، وبحوزته (فرد خرطوش محلي الصنع وطلقة لذات العيار- كمية من مخدر الهيروين - مبلغ مالي).

 

ضبط (عاطل "له معلومات جنائية" مقيم بدائرة مركز شرطة دمياط)، وبحوزته (فرد خرطوش محلي الصنع وطلقة لذات العيار- كمية من مخدر الهيروين- مبلغ مالي).

 

ضبط (عاطل "له معلومات جنائية" مقيم بدائرة مركز شرطة شربين بمحافظة الدقهلية)، وبحوزته (فرد خرطوش و2 طلقة نارية- كمية من مخدر الهيروين -مبلغ مالي).

 

بمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والأسلحة النارية للدفاع والمبالغ المالية من متحصلات بيع المواد المخدرة.

 

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

وتُكثف الشرطة والجهات المعنية من  جهودها لإنفاذ القانون، ومُكافحة الجريمة بكافة صورها، من أجل الحفاظ على استقرار المجتمع والحفاظ على مصالحه.

 

وتُعرف الجريمة بأنها السلوك الذي يخرق قانون العقوبات، أو هي إتيان سلوك يجرمه القانون ويرد عليه بعقوبة جنائية، وتُعرف أيضًا بأنها ارتكاب فعل أو المتناع عن القيام بواجب منصوص عليه قانونًا، ومعاقب عليه بمقتضى القانون.

 

وتُعرف الجريمة أيضاً بأنها كل عمل مُعاقب عليه بموجوب القانون هو إتيان فعل أو تركه عن إرادة جنائية إضرارًا بمصلحة اجتماعية المشرع بقواعد تجرمه وتُعاقب عليه جنائيًا، وتُعرف بأنها إتيان فعل منهي عنه أو عند ترك فعل مأمور به بموجب القانون الجنائي، والجريمة تخل بمصلحة أساسية تصدر عن إرادة جنائية بمصلحة المجتمع.