عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فيديو.. "الناظر": كلمة الرئيس السيسي عن تداعيات كورونا جرس إنذار

كورونا في مصر
كورونا في مصر

أكد الكتور هاني الناظر، استشاري الأمراط الجلدية، أن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال اجتماعه مع الوزراء أمس عن تداعيات فيروس كورونا المستجد جاءت في الوقت المناسب وهي جرس إنذار لإن الحالات بدات في الزيادة التدريجية، متابعًا أن لجنة إدارة أزمة كورونا تتابع أول بأول كل تطورات انتشار كورونا في مصر ومتابعة اللقاحات التي يتم اكتشافها أول بأول.

وأضاف "الناضر" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "هذا الصباح"، المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الأربعاء، ان الرئيس السيسي وجه رسالة للمواطنين مفادها ان اللقاح الحقيقي هو الحفاظ على أنفسنا والصحة العامة للمجتمع المصري، وبث الوعي حول خطورة انتشار كورونا مع دخول مصر ي الموجة الثانية.

وأوضح طرق تقوية المناعة لمقاومة الفيروسات خلال

فصل الشتاء، متابعًا أنه يمكننا تقوية الجهاز المناعي لدينا من خلال مجموعة من العادات الصحية ليس أكثر، اهمها: ممارسة الرياضة – تناول غذاء صحي – شرب المياه بكميات كبيرة – تناول معلقة عسل نحل على الريق كل يوم الصبح.

ونوه على أهمية ضبط السكر في الدم، خاصةً لمرضى السكر ، مشددًا على ضرورة تناول  طبق السلطة الخضراء يوميًا لإنه عبارة عن مجموعة من الفيتامينات والزينك وإضافة "تونة" عليه لتقاوية الجهاز المناعي.

 

شاهد الفيديو..