رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة يوفنتوس وفيرينكفاروسي اليوم الثلاثاء 24-11-2020 في دوري أبطال أوروبا

بوابة الوفد الإلكترونية

يلا شوت الجديد مشاهدة بث مباشر مباراة يوفنتوس وفيرينكفاروسي الثلاثاء 24/11/2020 في دوري أبطال أوروبا، حيث يأمل فريق يوفنتوس الإيطالي في الاقتراب خطوة أخرى من الدور ثمن النهائي، وذلك حينما يستضيف هذه المرة نظيره المتواضع فريق فيرينكفاروسي المجري على أرضية ملعب أليانز بمدينة تورينو في مساء يوم الثلاثاء الموافق 24 نوفمبر 2020.

ونستعرض لكم في هذا المقال موعد مباراة يوفنتوس ضد فيرينكفاروسي والقنوات الناقلة للمباراة المقرر إقامتها ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات في إطار بطولة دوري أبطال أوروبا، علمًا بأن مباراة يوفنتوس ضد فيرينكفاروسي سوف يتم نقلها بث مباشر بشكل حصري عبر موقع سي مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت.

آخر إستعدادات يوفنتوس لمُباراة فيرينكفاروسي الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة يوفنتوس ضد فيرينكفاروسي

تابع لايف مباراة يوفنتوس وفيرينكفاروسي مباشر، حيث يدخل فريق يوفنتوس مباراته المقبلة أمام ضيفه فريق فيرينكفاروسي، وهو يتواجد في الوقت الراهن في المركز الرابع في جدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، حيث نجح فريق يوفنتوس في حصد 16 نقطة في رصيده حتى هذه اللحظة بعدما خاض 8 جولات في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ونجح فريق يوفنتوس في تحقيق الانتصار في أربع مباريات من أصل 8 جولات خاضها في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، وفي مقابل ذلك لم يتعرض فريق يوفنتوس إلى الخسارة في أي مباراة على الإطلاق، بينما سقط فريق يوفنتوس في فخ التعادل في أربع مباريات أخرى، ومن الناحية التهديفية نجح فريق يوفنتوس في تسجيل 17 هدفًا في مرمى منافسيه، فيما استقبلت شباك فريق يوفنتوس ستة أهداف.

آخر إِستعدادات فيرينكفاروسي قبل ملاقاة يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة يوفنتوس ضد فيرينكفاروسي

مباراة يوفنتوس وفيرينكفاروسي بث مباشر، حيث يدخل فريق فيرينكفاروسي مباراته المقبلة أمام مضيفه فريق يوفنتوس، وهو يتواجد في الوقت الراهن في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري المجري لكرة القدم، حيث نجح فريق فيرينكفاروسي في حصد 23 نقطة في رصيده حتى هذه اللحظة بعدما خاض تسع جولات في بطولة الدوري المجري لكرة القدم.

ونجح فريق فيرينكفاروسي في تحقيق الانتصار في سبع مباريات من أصل تسع جولات خاضها في بطولة الدوري المجري لكرة القدم، وفي مقابل ذلك لم يتعرض فريق فيرينكفاروسي إلى الخسارة في أي مباراة على الإطلاق، بينما سقط فريق فيرينكفاروسي في فخ التعادل في مباراتين فقط لا غير، ومن الناحية التهديفية نجح فريق فيرينكفاروسي في تسجيل 19 هدفًا في مرمى منافسيه، فيما استقبلت شباك فريق فيرينكفاروسي أربعة أهداف فقط لا غير.

موعد مباراة يوفنتوس وفيرينكفاروسي الثلاثاء في

دوري أبطال أوروبا: والقنوات الناقلة لمُباراة يوفنتوس ضد فيرينكفاروسي بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة يوفنتوس وفيرينكفاروسي في دوري أبطال أوروبا بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة يوفنتوس ضد فيرينكفاروسي في دوري أبطال أوروبا في يوم الثلاثاء الموافق 24 نوفمبر 2020 على الأراضي الإيطالية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة في يوم الثلاثاء، في تمام الساعة:

الحادية عشر مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
الثانية عشر صباحًا من يوم الأربعاء: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
العاشرة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل المباراة بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وفيرينكفاروسي في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة يوفنتوس

بث مباشر مباراة يوفنتوس ضد فيرينكفاروسي في دوري أبطال أوروبا، حيث تُذاع المباراة في نهائي دوري أبطال أوروبا في يوم الثلاثاء عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

حيث تُذاع مباراة يوفنتوس ضد فيرينكفاروسي على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORT HD الثالثة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق المصري علي محمد علي.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة يوفنتوس وفيرينكفاروسي الثلاثاء 24/11/2020 في دوري أبطال أوروبا

تجدون هنا ( اضغط هنا - مشاهدة مباراة يوفنتوس وفرينكفاروزي بث مباشر في دوري ابطال أوروبا بدون تقطيع )

 

 

 

 

تجدون هنا ( اضغط هنا - مشاهدة مباراة يوفنتوس وفرينكفاروزي بث مباشر )