رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سيدة المطر .. صورة هزت السوشيال ميديا و لافتت أنتباه فنانة مشهورة و كسبت تعاطف وزيرة التضامن

سيدة المطر
سيدة المطر

تداول رواد السوشيال ميديا صورة لسيدة عجوز تدعى نعمات، تبلغ من العمر أكثر من نصف قرن،  تجلس على أحدى الأرصفة لممارسة عملها ببيع الترمس رغم هطول الأمطار عليها من أجل الحصول على قوت يومها.

 

اقرأ أيضًا .. بمكياج فدوى.. دنيا بطمة تصدم جمهورها

 

وعكست الصورة التى إلتقطتها عدسة أحد المصورين الصحفيين، حال هذة السيدة العجوز الممزوج بمدى المعاناه وقيلة الحيلة التى تشعر بها، وأصرارها على جلب لقمة العيش رغم هطول الأمطار  عليها وأغراق ملابسها بالكامل.

 

ما لا شك فيه تفاعل رواد السوشيال ميديا مع هذة الصورة، داعين الله عز وجل أن يجبر بخاطرها ويسعد قلبها ويفتح لها أبواب الرزق، فهي مثال لكثير من سيدات مصر اللاتي يتصفن بقوة العزيمة والأصرار على أسعاد ابنائهن مهما كلفهن الأمر.

 

وسرعان ما استجابة وزيرة التضامن الإجتماعي نفين القباج لمساعدة سيدة المطر بتقديم يد العون لها لمساعدتها في الحصول على حياة كريمة تليق بها وتوفر لها قوت يومها دون معاناة.

وحرصت الفنانة ياسمين صبري أن تتواصل مع  سيدة المطر "بائعة الترمس" من أجل مساعدتها واكدت ذلك برسالة نصية عبر حسابها الشخصي، قائلة: " أنا دائما بحاول اشوف الجزء الإيجابي في كل سوء تفاهم، أنا سعيدة ان أتعرفت على الحاجة نعمات عبدالحميد "سيدة المطر"، من السوشيال ميديا".

وتابعت:" وتواصلت مع الحاجة نعمات والحاج علي زوجها، ويشرفني أن البي كل طلبات الحاجة نعمات وأسرتها كل حاجة وحشة بيطلع منها حاجة حلوة".

في أطار ذلك شهدت مصر طقس سئ للغاية وان هذا الحال من المقرر ان يدوم بشكل مؤقت لعدة أيام، وستشهدت أغلب المحافظات أمطار غزيرة طبقا لهئية الأرصاد الجوية بمصر.