رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. شقيق فايق عزب: الاهمال الطبي سبب إصابة الفنان بكورونا

فايق عزب
فايق عزب

كشف علاء عزب، شقيق الفنان المصري الراحل فايق عزب، أن الحالة الصحية للفنان كانت قد تحسنت واستقرت بعد إجراءه عمليه توسيع النخاع الشوكي، في شهر أكتوبر الماضي، وانتظامه في العلاج الطبيعي.

وقال عزب خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة" على القناة الأولى: "عملنا العملية في مستشفى معهد ناصر وكانت حالته الصحية جيدة، ولكن فجأة لقيناهم بيقولوا عاوزين ناخد منه مسحة علشان شاكين انه عنده كورونا".

وذكر أنه تعجب من هذا الإجراء لأنه متواجد منذ أكثر من شهر في المستشفى، متابعًا: "من أين جاءت له الكورونا وهو محجوز في جناح خاص بالمستشفى منذ أكثر من شهر".

وأكد أن المستشفى تسببت في إصابة شقيقه بفيروس كورونا، موضحًا أنه كان يجب على العاملين بالمستشفى أن يتبعوا إجراءات خاصة للحد من انتشار كورونا من خلال التعقيم المستمر للمستشفى.

واستكمل أن حالة شقيقه الصحية تدهورت بعدما أثبتت المسحة إصابته بفيروس كورونا، مضيفًا أنه أصيب بالتهاب رئوي حاد، وتمكنت كورونا منه ولم تنفع جلسات الأوكسجين التي كان يحصل عليها.

وطالب الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة المصرية بتشديد الأجراءات الاحترازية

لمواجهة كورونا بالمستشفيات، مضيفًا: "أنا أؤمن أن بالوفاة قضاء وقدر، ولكن أنا بقول للوزيرة لازم تهتموا بالمستشفيات شوية مش معقول مريض يعمل عملية وتنجح ويموت بمرض تاني بسبب الإهمال".

وكشف حقيقة غياب أسرة الراحل عن الجنازة خوفًا من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، الذي توفى متأثرًا به الفنان، قائلا إنه لا صحة لعدم حضور أسرته الجنازة خوفًا من كورونا، مؤكدًا أن السوشيال ميديا لم ترحمه حتى بعد وفاته، والبعض أطلق شائعات بأنه متزوج من زوجة أخرى، وهذا أيضًا غير صحيح.

وأضاف أن الفنان الراحل ترك 4 أطفال ولدين وبنتين، موضحًا: "الإسماعيلية كلها بتحب أخويا وعمره ما عمل دور وحش ولا عمل أي حاجة وحشة في حياته".

شاهد الفيديو..