رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

رواد تويتر يحتفلون بعيد ميلاد الرئيس عبدالفتاح السيسي

عبد الفتاح السيسي
عبد الفتاح السيسي

 احتفل رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعيد ميلاد الرئيس عبدالفتاح السيسي، حيث دشنوا هاشتاجًا يحمل اسمه وقدموا التهاني له، كما أصبح السيسي ضمن الكلمات الأكثر بحثًا على موقع "جوجل" بمصر.

 فكتب أسامة إبراهيم: "كل سنة ورئيسنا المحبوب فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي وهو طيب وبخير وصحة وسعادة".

 أسماء حسن كتبت: "نحن نفخر ونعتز ونشرف بانتمائنا لوطن يقوده بطل اسمه عبدالفتاح السيسي ربنا يعينك وينصرك على كل أعداء الوطن ويحفظ بلدنا يا رب".

 منال عيسوي كتبت: "كل سنة وقائد نهضة مصر الحديثة بألف خير... لك منا يا سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي كل التقدير والاحترام والحب.. تحيا مصر".

 الإعلامي السعودي محمد القحطاني كتب: "قبل أيام كنت في القاهرة وزرت العاصمة الإدارية، حقيقةً إنجاز عظيم وتاريخي يدعو للفخر.. فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي أنت قائد عظيم".

 محمود كتب: "كل سنة وفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى طيب وبألف صحه وخير عيد ميلاد سعيد يا ريس.. عيد ميلادك عيد للمصريين كلهم".

 كتب أحمد فاروق: "كل سنة وسيادتك بخير وصحة وأفضل حال ودايما بينا وقائدنا للنجاح والتقدم#سياده_الرئيس_عبدالفتاح_السيسي..

دمت لنا فخرًا".

 عيد أبو رحاب كتب: "مصر محفوظة بعناية إلاهية عشان كده سخر ليها من يجعله سببًا لحمايتها ويحافظ عليها، وزرع فيه منذ الصغر الشجاعة والجرأة وعزة النفس والشخصية القوية واتخاذ القرارات في الوقت المناسب.. كل هذه الصفات موجودة في #عبدالفتاح_السيسي ليتحمل ويحافظ ع هذه الأمانة.. أمانة الحفاظ على مصر وحمايتها فشكرًا لك".

 رمزي كتب: "لم يخذلنا هذا هو سر الدعم والتأييد والمساندة.. نحن من جيلٍ ذاق أغلب مرارة الخذلان عدة مرات، خصوصًا في سنوات الشباب الأولى.. إلا عبدالفتاح #السيسي.. لم يخذلنا رجل لم يتورط يومًا في معركة شخصية على حساب أحلامنا.. لم يتورط يومًا في فساد ولم يتاجر بنا.. ولم يتاجر علينا".