رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«المستقبل للتنمية العمرانية» وشركة التعمير والإسكان توقعان عقد تنمية وتطوير 30 فداناً بالمرحلة الثالثة بـ«مستقبل سيتي»

بوابة الوفد الإلكترونية

عصام ناصف: نسعد بانضمام كبرى شركات التطوير العقارى فى تنمية وتطوير «مستقبل سيتى»

 

صرح المهندس عصام ناصف، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة المستقبل للتنمية العمرانية، المالك والمطور العام لمشروع «مستقبل سيتى» بالقاهرة الجديدة بإتمام التوقيع مع شركة «التعمير والإسكان للاستثمار العقارى ش.م.م» وهى إحدى شركات «بنك التعمير والإسكان» لتنمية وتطوير مشروع «عمرانى سكنى متكامل» بمساحة 30 فداناً بالمرحلة الثالثة بمستقبل سيتي.

مضيفًا أن الشركة تحرص على التعاقد مع المطورين العقاريين الجادين بكافة التخصصات (سكني - تعليمى - طبى - تجارى - إداري - ترفيهي - محطات وقود - بنوك) الذين يمتلكون القدرات والموارد والملاءة المالية لتحقيق رؤية الشركة ومخطط التنمية والتطوير المتكامل للمشروع.

وأكد ناصف أن الشركة حاليًا ترتكز استراتيجيتها على الانتهاء من تنفيذ شبكة المرافق والبنية التحتية للمرحلة الأولى التى سيتم بدء تسليم أول مشروعات الحى الأولى بالمرحلة الأولى نهاية العام الجارى، مضيفًا أنه من المخطط أن يتم الانتهاء من شبكة المرافق والبنية التحتية للمرحلة الثالثة نهاية 2022.

مؤكدًا أن العام المقبل سيشهد طفرة فى تطوير المدينة والانتهاء من عدد من المشروعات بها حيث سيتم الانتهاء من تنفيذ البوابة الأيقونية الرئيسية للمدينة على الطريق الأوسطى، وكذلك الانتهاء من تنفيذ مبنى إدارة خدمات المدينة والتعاقد مع أحد المشغلين الدوليين المتخصصين فى هذه المجالات، وهذا فضلًا عن بدء التعاقد على عدد من المشروعات الخدمية بمختلف التخصصات بالمحور التجارى الترفيهى بقلب المدينة.

ومن جانبه صرح السيد حسن غانم رئيس مجلس إدارة شركة التعمير والإسكان والاستثمار العقارى ورئيس بنك التعمير والإسكان، بأن هذا التعاون يأتى فى إطار

تنفيذ استراتيجية الشركة الهادفة إلى المزيد من التوسع الاستثمارى خلال المرحلة القادمة فى شراء الأراضى وتنفيذ مشروعات تنموية عمرانية جديدة متكاملة ويعد هذا المشروع هو باكورة المشروعات الجديدة للشركة وهو مشروع مجتمعى عمرانى حديث متكامل بمدينة مستقبل سيتى سيقدم أفضل الخدمات المتميزة.

وأكد «غانم» أن شركة التعمير والإسكان لا تهدف فقط إلى إنشاء مجتمع سكنى بل إنها تؤمن وتعمل على تقديم حياة حديثة متكاملة وخدمات شاملة، ويتضمن ذلك ابتكارات تطبيقية وتخطيطًا أفضل واتباع منهجية أكثر كفاءة وحلولا ذكية واستخدام لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

ولضمان النجاح والاستدامة تم تأسيس شركة من أكبر الشركات لإدارة المنتجعات على أحدث النظم وهى شركة مملوكة لبنك التعمير والإسكان وذلك حرصا على تقديم أفضل الخدمات بأعلى مستوى.

وأضاف «غانم» أن الشركة سوف تشهد إقامة عدد من مشروعات التنمية العمرانية الضخمة فى الفترة القادمة، حيث تعكف حاليا على دراسة مشروعات فى مدينة الشيخ زايد، الساحل الشمالى والعين السخنة حيث ستصبح الشركة الذراع الاستثمارية العقارية لبنك التعمير والإسكان بما لها من خبرة واسعة فى هذا المجال.