عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهد.. أفشة يفتتح أهداف منتخب مصر في توجو

بوابة الوفد الإلكترونية

افتتح منتخب مصر أول أهدافه في شباك توجو، في المباراة التي تجمع بينهما حاليًا، على ملعب ستاد كيجيه في العاصمة التوجولية لومي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة السابعة بالتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقررة 2022 بالكاميرون.

جاء الهدف في الدقيقة 16 عن طريق محمد مجدي أفشة، بعد تسديدة رائعة على يسار حارس توجو سكنت الشباك.

وفي الدقيقة الثامنة تعرض محمد الشناوي حارس الفراعنة للإصابة، بعد اصطدامه في مهاجم منتخب توجو، ونزل الجهاز الطبي، وسرعان ماعاد اللاعب لاستكمال اللقاء.

وفي الدقيقة العاشرة كاد منتخب توجو أن يفتتح التسجيل في مرمى الفراعنة عقب انطلاقة سريعة من لابا كودجو ومرر عرضية لم يلحق بها زميله على القائم الأخر لمرمى الشناوي.

وفي الدقيقة الـ12 كادت ضربة رأسية قوية أن تفتتح التسجيل لأصحاب الأرض عن طريق مالابا، بعد عرضية رائعة من الجهة اليمنى، جاءت أعلى مرمى منتخب مصر.

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر تشكيل الفراعنة في المباراة على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي       

خط الدفاع: أيمن أشرف - أحمد حجازي - محمود الونش - أحمد توفيق

خط الوسط: طارق حامد - حمدي فتحي - افشة

الهجوم: محمد شريف – تريزيجيه - كوكا        

وكان المنتخب قد فاز بصعوبة في القاهرة

على توجو بهدف دون رد، سجله المدافع محمود حمدى «الونش»،  ليرفع رصيده إلى 5 نقاط وضعته فى المركز الثانى خلف منتخب جزر القمر (8 نقاط) والذى فاز على كينيا 2-1 ، فيما تجمد رصيد  كينيا عند 3 نقاط وتوجو عند نقطة وحيدة فى قاع الترتيب.

وتسعى كتيبة حسام البدري للفوز الأول لها خارج الديار، حيث يعانى منتخب مصر من غيابات مؤثرة، في المباراة ضد توجو، بعد تأكد استبعاد ثنائى الأهلي، محمد هانى وعمرو السولية.

ويعانى محمد هاني من إصابة فى الركبة أبعدته عن المباراة فاضطر الجهاز الفنى لاستبعاده، بينما حصل السولية على الإنذار الثانى فى مباراة السبت بالقاهرة.

وينضم ثنائى الأهلي إلى محمد صلاح، نجم ليفربول المصاب بفيروس كورونا، ومحمد حمدى لاعب بيراميدز، وحسين الشحات لاعب الأهلى الغائبين منذ بداية المعسكر للإصابة.