رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر | مشاهدة مباراة السعودية وجامايكا في مباراة ودية

بوابة الوفد الإلكترونية

مشاهدة مباراة السعودية وجامايكا بث مباشر رابط يلا شوت اليوم بتاريخ 14-11-2020 في مباراة ودية

يقدم موقع الوفد رابط مشاهدة بث مباشرمباراة السعودية وجامايكا saudi arabia vs jamaica برسم فعاليات مباريات الودية ، اليوم السبت بتاريخ 14-11-2020 ، على ارضية ملعب الامير فيصل بن فهد في دولة المملكة العربية السعودية ،في تمام الساعة السابعه والنصف مساءا بتوقيت السعودية والساعة السادسه والنصف مساءا بتوقيت مصر.

مشاهدة مباراة السعودية وجامايكا

أنهت السعودية 2019 بشكل غير متوقع عندما خسرت 0-1 أمام البحرين في نهائي كأس الخليج. ومع ذلك ، لعب الجيش بقيادة المدرب بيرت فان مارفيك أداءً جيدًا وفاز بحق الاستمرار في تصفيات كأس العالم 2022 في آسيا باعتباره ثاني فريق في المجموعة D.

يمكنكم مشاهدة بث مباشر مباراة السعودية وجامايكا من الدوري عبر قناة الرياضية السعودية على قمر عرب سات ونايل سات

نظرًا لتأثير وباء Covid-19 ، فهذه أول مباراة للمملكة العربية السعودية في عام 2020. ومع ذلك ، مع الأداء المستقر والفريق السليم ، لا تزال المملكة العربية السعودية موضع تقدير كبير من قبل المحترفين في المباراة. هذه.

وفقا للإحصاءات ، لم تهزم السعودية 7/8 في المباريات الودية الأخيرة وفازت في مباراتين متتاليتين ضد ممثلي أمريكا الشمالية. يُعد الملعب الرئيسي أيضًا نقطة ارتكاز قوية للمملكة العربية السعودية عندما رأوا فوزهم في آخر 4 مباريات متتالية ، بما في ذلك الفوز 5-2 على جامايكا في عام 2017.

على الجانب الآخر ، من حيث نتائج المباراة ، لا يمكن الاعتماد على جامايكا عندما خسر 3/4 من المباراة الأخيرة. على أرض الملعب ، فاز ممثلو أمريكا الشمالية فقط 3/10 مباريات مع آخر افتتاح.

تجدون هنا ( اضغط هنا - مشاهدة مباراة السعودية وجامايكا بث مباشر بتاريخ 14-11-2020 مباراة ودية )

 

 

 

 

تجدون هنا ( مشاهدة مباراة السعودية وجامايكا بث مباشر بتاريخ 14-11-2020 مباراة ودية )