رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«فاروق» يعود للأحمر مقابل «الشيخ».. والحسم نهاية نوفمبر

بوابة الوفد الإلكترونية

تلوح في الأفق صفقة تبادلية بين مسئولي ناديي الأهلي وبيراميدز في الانتقالات الحالية بعد أن تقدم بيراميدز بعرض رسمي للتعاقد مع أحمد الشيخ جناح أيمن الفريق الأحمر بينما طلب الأهلي ضم محمد فاروق جناح أيمن بيراميدز بعد أن رفضت إدارة الأخير التفريط في محمد حمدي ظهير أيسر الفريق.
الشيخ طلب الرحيل بالفعل عن الأهلي بعد أن دخل في خلاف مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق وهو الأمر الذي ألقى بظلاله على فرص مشاركة الشيخ في المرحلة القادمة.
وتلقى الشيخ عدة عروض على رأسها من الإسماعيلي والاتحاد وسموحة بجانب أحد الأندية التركية وعرض من نادي بيراميدز يشمل الحصول على نفس الراتب الذي يتقاضاه في الأهلي وهو ما نال موافقة اللاعب.
الأهلي رحب برحيل الشيخ بعد الرجوع للمدرب موسيماني ولكن الأخير طلب ضم

جناح بيراميدز محمد فاروق الذي أبدى إعجابه به في لقاء الفريقين بجانب متابعته في بعض مباريات الكونفيدرالية الأفريقية هذا الموسم.
فاروق سبق أن لعب بقميص الأهلي موسم 2014 – 2015 قبل رحيله إلى سموحة ووادي دجلة ثم المقاولون ثم بيراميدز ولكن الصفقة لم يتم حسمها بعد في ظل عدم موافقة بيراميدز بالشكل النهائي على رحيل اللاعب.
واتفق الطرفان على حسم هذه الصفقة التبادلية بنهاية الشهر الجاري عقب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والزمالك وهو الأمر الذي سيشهد اكتمال الصفقة من عدمه.