عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور .. عصام الحضري يحتفل بخطوبة ابنته بحضور نجوم كرة القدم

عصام الحضري يحتفل
عصام الحضري يحتفل بخطوبة ابنته شاهندة

احتفل مساء أمس حارس مرمى المنتخب الوطني السابق كابتن عصام الحضري بخطوبة نجلته شاهندة على "عمر عمرو صلاح"، في حفل عائلي بسيط بحضور أسرة العروسين و مجموعة من الأقارب والأصدقاء المقربين، وأقيم حفل الخطوبة فى فيلا الحضري، ثم أقاموا حفلة آخرى بعد مرور ساعات قليلة فى أحد الأماكن الشهرة على النيل.

 

اقرأ أيضًا .. مودل روز السعودية تثير الجدل بكشف مفاجأة صادمة عن زوجها .. صور

وشارك الحضري مجموعة من صور الخطوبة عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها قائلاً: "بنتي حبيبتي و اول فرحتي شاهندة الف مبروك يا حبيبتي و ربنا يكمل فرحتك وفرحتي بيكوا بخير انتي و عمر حبيبي و ابني التاني وعقبال الفرحة الكبيرة .. كبرتي يا شوشو وكبرتيني".

وشهد حفل الخطوبة حضور عدد من لاعبي الكرة في مصر على رأسهم اللاعب محمود عبد الرازق "شيكابالا"، باهر المحمدي، محمد طلعت وغيرهم من أصدقاء الحضري في الوسط الكروي.

أعلن الحضري اعتزاله كرة القدم وعدم العودة لممارسة كرة القدم كحارس مرمى خلال الفترة المقبلة، في حين أنه يبحث حاليًا عن عروض للتدريب، إذ أعلن الحضري أكثر من مرة

اعتزاله كرة القدم ولكنه كان يعود للملاعب فى حالة تلقيه عروض، وأيضًا إعلانه أكثر من مرة جاهزيته للعودة للملاعب في حالة تلقيه عرض جيد.

عصام الدين كمال توفيق الحضري، حارس مرمى منتخب مصر لكرة القدم سابقاً، من مواليد 15 يناير عام 1973 ، حصد 38 لقباً و 6 إنجازات على المستوي الشخصي لم يسبقه حارس مرمى من قبل.

يعد أكثر حراس مرمى منتخب مصر مشاركة في المباريات الدولية برصيد 153 مباراة، فضلاً عن أنه وهو أكبر لاعب سناً شارك في مباراة في تاريخ كأس الأمم الأفريقية، ففي يونيو 2018، تم اختيار عصام الحضري ضمن قائمة منتخب مصر للمُشاركة في كأس العالم 2018 في روسيا، وأصبح أكبر حارس تم اختياره للقائمة في تاريخ بطولة كأس العالم.