رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«فاو للاستثمار» تحصد جائزة أفضل تصميم عن مشروعها «سولاس العاصمة الإدارية»

بوابة الوفد الإلكترونية

حصدت شركة فاو للاستثمار العقارى جائزة أفضل تصميم مبنى إدارى من جوائز العمارة والبناء والتصميم لعام 2020، حيث نال مشروع سولاس المركز الأول لجوائز المسابقة عن العام الجارى.

ويقع مشروع «سولاس» فى أحد أبرز المواقع بالعاصمة الإدارية الجديدة حيث الحى المالى والحكومي، وهو المشروع الذى يتمتع بإطلالات مباشرة على الحديقة الرئاسية والمقر الرئاسى فى الوقت الذى يستفيد فيه المشروع من الضوء الطبيعى فى كل زاوية به معظم ساعات اليوم.

وتقوم شركة فاو للاستثمار العقارى بتطوير مشروع «سولاس» على مساحة 8 آلاف متر مربع، وهو مبنى إدارى جديد يلعب دورًا هامًا فى التأكيد على تميز ونجاح العاصمة الإدارية الجديدة، وتبلغ المساحة البنائية الإجمالية للمشروع نحو 23159 مترا مربعا، ويوفر المبنى مساحات مكتبية فاخرة ومساحات ترفيه

للموظفين.

ويضم المشروع مكاتب كاملة التشطيب ومزودة بالكهرباء والمياه وخدمة الـWI-FI والتكييف المركزي، بالإضافة إلى غرف اجتماعات على أحدث طراز ومركز أعمال وصالات ومناطق استراحة ومطابخ صغيرة ذاتية الخدمة.

ويشتمل كل مبنى من مبنيى سولاس على طابق أرضى و7 طوابق علوية وطابقين سفليين مخصصين لمواقف السيارات لرجال الأعمال التنفيذيين، كما أن السطح هو موطن لشرفة مريحة مثالية لاستراحات ترفيه عن الموظفين وعقد الاجتماعات غير الرسمية، ويشتمل المبنى المدعوم بالطاقة الشمسية على مولدات كهربائية وخزان مياه للطوارئ.