رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ممدوح عيد: بيراميدز تعاقد مع مدرب كبير لتحقيق طموحات النادي

بوابة الوفد الإلكترونية

أعرب المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، عن سعادته بنجاحه في ضم الأرجنتيني رودولفو أروابارينا كمدير فني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مشددا على أن المدرب الجديد قادر على تحقيق أهداف وطموحات النادي في الموسم الجديد.

أضاف ممدوح عيد خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم المدرب الجديد: "رودولفو يمتلك كل المواصفات التي نحتاجها في الفريق الأول، فالمعروف عنه شخصيته القوية وطريقة لعبه تتناسب معنا، وإنجازاته أيضا فقد فاز ب 8 بطولات في 8 مواسم، وسوف يساعدنا على الفوز بالبطولات في الموسم الجديد".

وأردف المدير التنفيذي قائلا: "أروابارينا عمل في أكثر من نادي مشابه لنا، إنه مدير فني صغير في السن ولكن تاريخه سيكون كبيرا كمدرب وبيراميدز سيكون من أهم المحطات في تاريخ رودولفو".

 وعاد ليقول: "هدفنا في بيراميدز دائما الاستقرار وبناء المستقبل لذلك تعاقدنا مع رودلوفو لمدة موسمين، لأن هدفنا الاستقرار ونحن مقتنعون به، وقد يمتلك العقد إلى أكثر من موسمين، ونحاول التركيز على المدى الطويل وتوفير عامل الأمان

له خلال عمله مع النادي".

وأعلن نادي بيراميدز التعاقد بشكل رسمي مع الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، ليكون مديرا فنيا جديدا، لفريق الكرة وبداية مرحلة فنية جديدة مع النادي.

وأطلقت منصات التواصل الاجتماعي لنادي بيراميدز هاشتاج باسم # بيراميدز  #BienvenidoElVasco للترحيب بالمدير الفني الجديد.

وتعاقد نادي بيراميدز مع المدرب أسطورة بوكا جونيورز الأرجنتيني لمدة موسمين وحتى عام ٢٠٢٢ يتولى خلالهما الإدارة الفنية للنادي الذي سينافس على بطولات الدوري والكأس وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويمتلك المدير الفني الجديد سيرة ذاتية كبيرة بعدما لعب 260 مباراة سجل فيهم الأندية التي دربها 421 هدفا، وتولى تدريب أندية بوكا جونيوز والوصل وشباب أهلي دبي والريان، وصاحب الـ٤٥ عاما.