عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المقاصة: الأزمة المالية سبب بيع النجوم.. وسندعم الفريق بصفقات من الدرجة الثانية

وليد هويدي مدير الكرة
وليد هويدي مدير الكرة بنادي مصر للمقاصة

أكد وليد هويدي مدير الكرة بنادي مصر للمقاصة، أن القيمة المتداولة لانتقال خماسي الفريق إلى سيراميكا كليوباترا غير صحيحة، مشيرًا إلى أنه سيتم دعم الفريق بـ5 صفقات من الدرجة ثالنية.

وقال هويدي في تصريحات إذاعية لـ" أون سبورت اف ام": "إدارة مصر للمقاصة قررت بيع 5 لاعبين من الفريق وهم محمد إبراهيم وأحمد سامي وأحمد محسن ومحمد توني ومحمد مسعد لنادي سيرامكيا كليوباترا الصاعد ديثًا للدوري الممتاز".

وأضاف: "النادي يمر بظروف مالية صعبة للغاية، كان لا بد من التفريط في بعض اللاعبين لسد الالتزامات المالية لدى الفريق والموسم الماضي ظل الفريق في الدوري بـ"معجزة"".

 وأشار هويدي إلى: "ما يتردد حول قيمة انتقال 5 مصر للمقاصة إلى سيرامكا غير صحيح بالمرة، بالإضافة أن هناك كلام حول انتقال محمد إبراهيم بمفرده هذا أيضًا غير

صحيح".

 وأوضح هويدي: " تعاقدنا مع 5 لاعبين من دوري الدرجة الثانية، مصثر للمقاصة متخصص في هذا الشأن وبعد ذلك اللاعبون سيتألقون بكشل كبير".

وتابع: "حتى الآن لم يستقر مجلس الإدارة على اسم المدير الفني الجديد، مشيرًا إلى أن أحمد كشري أحد الأسماء المطروحة".

وأتم تصريحاته:" جميع السنوات التي تعاقدنا مع لاعبين قبل استقدام مدرب حققنا نجاحًا، لآن الاختيارات كانت تتم عن طريق لجنة تعاقدات، على عكس حين تقوم الإدارة بالتعاقد مع مدرب ويختار هو بعد ذلك اللاعبين لا يحقق النجاح المستهدف".