رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالشابوه .. نسرين طافش تتشبه بأميرات قصر باكنجهام

 الفنانة نسرين طافش
الفنانة نسرين طافش

شاركت الفنانة نسرين طافش متابعيها بأحدث إطلالاتها وهي تستقبل الشتاء وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام".

 

اقرأ أيضًا .. بإطلالة الأميرات.. راندا رياض تتألق في عقد قرانها على محمد الشرنوبي

 

وظهرت نسرين طافش بإطلالة عصرية تتناغم مع أجواء الطقس البادر، جعلها تتشبه بـ الملكة إليزابيث التي تفضل أكمال أناقتها بالشابوه الراقي ذات الألوان الزاهية رغم تقدمها في العمر، حيث ارتدت فستانا طويلا مجسما مصمم من قماش الصوف باللون الأوف وايت ونسقت عليه بالطو باللون الجملي مما عكس أناقتها ورقي ذوقها الرفيع.

 

 أما من الناحية الجمالية، أعتمدت ترك خصلات شعرها الأشقر منسدله بحرية فوق كتفيها بأسلوب أنسيابي وزينت خصلات شعرها بـ شابوه باللون الأوف وايت المزينة بالتل المزركش، ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مستخدمة الكحل والماسكرا لأبراز جمال عينيها ونسقت لون البينك في الشفاه.

 

ولدت نسرين  طافش في محافظة حلب، لأب من أصول فلسطينية من صفد، وأم جزائرية من وهران، بالأضافة إلى

مواطنتها السوريَّة، الجواز الجزائري نسبة لوالدتها.

وانتقلت من مدينتها حلب إلى العاصمة دمشق في العام 1999، لتُكمل دراستها هناك، وانضمت للمعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق وتخرّجت منه في العام 2008، إلّا أنّ مشوارها الفني كان قد بدأ قبل تخرّجها بكثير، حيث بدأ تحديدًا في العام 2002 من خلال دورها في مسلسل "هولاكو"، ثم مثّلت العديد من الأدوار الناجحة، منها في مسلسلات: "ربيع قرطبة"، "التغريبة الفلسطينية"، وتوالت بعدها أعمال البطولة، ومنها دورها في مسلسل "صبايا" عام 2009، وفي مسلسل جلسات نسائية في العام 2011.

 

كما حصلت على الرتبة 79 في قائمة أجمل الوجوه النسائية في العالم لعام 2017.