رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هنادي مهنا تخرج عن المألوف في حفل زفافها والجمهور يعلق

حفل زفاف الفنانة
حفل زفاف الفنانة هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

خطفت الفنانة الشابة هنادي مهنا الأنظار حولها بإطلالتها الساحرة في حفل زفافها على الفنان أحمد خالد صالح، في أحد الفنادق القاهرة الكبري،  على ان يكون الحفل "أوبن إير"، لتؤكد للجميع انها تملك ذوق راقي وقوام ممشوق جعلها تتألق كأميرات عالم ديزني.

 

اقرأ أيضًا .. صور.. سعر بلوفر رانيا يوسف بعد الخصم .. تعرف عليه

 

وحرصت هنادي مهنا ان تتألق ليلة زفافها بـ فستان زفاف منفوش أتسم بذيل طويل مطرز، على عكس باقي نجمات جيلها اللتي فضلن ارتداء فساتين الزفاف الساك، لتخرج بإطلالتها عن المألوف على طريقتها الخاصة.

هنادي مهنا تتألق بفستان زفاف ساحر والجمهور يغازلها

وتألقت الفنانة بإطلالة ساحرة، حيث ارتدت فستانا طويلا منفوشا، بدون أكمام، حمل توقيع مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري، أتسم بذيل طويل وعريض، مطرز بالكامل بالورود البيضاء.

 

وحرصت ان تنسق طرحة زفاف طويلة مرصعه بحبات اللؤلؤ الأبيض حملت نفس تصميم الفستان، بعدما زينت خصلات شعرها بتاج أبيض على شكل ورود راقية.

 

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت تسريحة شعر بسيطة تناغمت مع إطلالتها ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكًزا على الألوان الترابية مع تحديد الحواجب وأستخدام الماسكرا والكحل لابراز جمال عينيها ونسقت لون الكشمير في الشفاه.

ولم تكن الفنانة هنادي مهنا هي العروس الأولي التى تزف في عام 2020 من نجمات الوسط الفني بل أحتفلت الفنانة ياسمين صبري بعقد قرأنها على رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشمية، مـتألقة بفستان أبيض بسيط التصميم، مجسم محتشم، بأكمام طويلة، باللون الأبيض، أتسم الفستان بالرقي والبساطة، فلم يحمل أى، نقوش، أبرز تناسق قوامها الممشوق ورقي ذوقها، فيما أنتعلت حذاء ذا كعب عال بنفس لون الفستان.

وأكملت سحر إطلالتها ببعض المجوهرات الماسية الراقية، وأعتمدت تسريحة شعر مميزة، ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع لون البينك الفاتح كأحمر شفاه.

بينما تألقت الفنانة نورهان منصور في حفل زفافها على الأستاذ عمرو كمال مدير عام البرامج بشركة سينرجى، مرتدية فستانا طويلا أتسم بعض التطريز الراقي بالكامل، ذا فتحة مثيرة من منطقة الصدر، حمل توقيع مصممة الأزياء مريم داود، وأكملت أناقة إطلالتها الساحرة ببعض المجوهرات الماسية الراقية.

أما من الناحية الجمالية، وضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد الحواجب وأستخدام الهايلايتر على بعض مناطق الوجه لابرازها ونسقت لون البني فى الشفاه بلمسة خبيرة التجميل RANIA SAAD، وبرع مصفف الشعر هيثم دهب فى أختيار تسريحة بسيطة على طريقة الويفي الواسع لتتناغم مع إجواء الأحتفال بالنهار  لتطل مثل الإميرات.

وتألقت الفنانة التونسية درة في حفل زفافها على رجل الأعمال هاني سعد بفستان زفاف ساحر حمل توقيع مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد.

وحرصت درة ان تستعرض قوامها الممشوق ووزنها المثالي بفستان زفاف مجسم طويل، بأكمام طويلة، مصمم بقماش الدانتيل المزركش، وأتسم بذيل طويل يمكن الأستغناء عنه كيفما شاءت.

وأعتمدت تسريحة شعر مميزة وزينت خصلاتها بتاج مسطح مصمم من اللؤلؤ الأبيض ليتناغم مع إطلالتها ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع الكحل والماسكرا لأبراز جمال عينيها ولون البينك في الشفاه مما جعلها تتألق مثل الأميرات.