رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. مستشار حملة ترامب يكشف تزوير الديمقراطيين: أغلقوا الأبواب والشبابيك

ترامب وبايدن
ترامب وبايدن

قال جابريل صوما، مستشار الحملة الانتخابية للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إن حظوظ ترامب بالفوز في الانتخابات مازلات قائمة رغم أعمال التزوير التي شهدتها الانتخابات.

وأضاف "صوما" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حقائق وأسرار" المذاع عبر فضائية  "صدى البلد" اليوم الخميس، أن الحزب الديمقراطي يزور في نتائج الانتخابات الرئاسية الأمريكية،

وتابع: "أفراد الجزب الديمقراطي منعوا دخول مراقب من الحزب الجمهوري وأغلقوا الشبابيك والأبواب أثناء فرز الأصوات في ولاية بنسلفانيا".

وأكد أنه يوجد 138 ألف ظرف تم فرزهم في ولاية ميشيجان جميعهم صوتوا لبايدن ولا يوجد شخص واحد صوت لترامب، مضيفًا: "المناطق دي فيها مؤيدين لترامب هل من المعقول ولا واحد صوت له،

ولذلك ينتجه إلى القضاء".

وتشهد الولايات المتحدة الأمريكية سباق الانتخابات الرئاسية 2020 بين الرئيس دونالد ترامب الذي يسعى للفوز بولاية ثانية، وبين منافسه الديمقراطي جو بايدن الذي اشتهر بعمله كنائب لرئيس البلاد السابق، باراك أوباما، لمدة ثماني سنوات.

ويمكن للمرشح أن يفوز برئاسة الولايات المتحدة رغم عدم حصوله على العدد الأكبر من أصوات الناخبين؛ لأن الرئيس يجري اختياره من قبل ما يسمى بـ "المجمع الانتخابي".

شاهد الفيديو..