رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يوتيوب.. مشاهدة مباراة ليفربول وأتلانتا بث مباشر liverpool vs atalanta

بوابة الوفد الإلكترونية

يلا لايف مشاهدة مباراة ليفربول ضد اتلانتا اليوم بث مباشر liverpool vs atalanta يسعى ليفربول للاقتراب خطوة واحدة نحو تأمين مكان في جولة خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا عندما يزور أتالانتا يوم الثلاثاء.

 

عادل ليفربول ، يوم السبت ، رقمه القياسي في تاريخ النادي بتسجيل رقمه 63 في المباراة التي لم يخسر فيها على أرضه في الدوري. لكن يوم الثلاثاء ، من المتوقع أن يقدم فريق الريدز أداءً بعيدًا عن أرضه حيث يلتقيان مع أتالانتا في دوري أبطال أوروبا.

 

نجح ليفربول ، الذي يحتل مكانة جميلة في صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز على الرغم من البداية المخيبة للموسم الجديد ، في تحقيق تقدم مبكر في المجموعة الرابعة بفوزه في مباراتين ضد أياكس وميدتجيلاند. هذا يعني أنهم يملكون ست نقاط حاليًا والفوز في منتصف الأسبوع هذا قد يضمن تقريبًا التأهل إلى الدور التالي.

 

مباشر مباراة ليفربول واتلانتا مشاهدة مباراة ليفربول الان ((اضغط هنا))
يوتيوب بث مباشر مباراة ليفربول ضد أتلانتا بدون تقطيع ((اضغط هنا))
يلا شوت كل حصري بث مباشر مباراة ليفربول واتلانتا ((اضغط هنا))

 


إنه يجعل المباراة أكثر أهمية ، ليس فقط بالنسبة لليفربول ولكن بالنسبة لأتالانتا أيضًا ، الذي ، على الرغم من تأمينه أربع نقاط في أول مباراتين ، يخاطر بمطاردة أياكس إذا فشلوا في إنقاذ أي شيء من هذه المباراة.

 

وخلافًا لخصمهم الهولنديين ، فإن لا ديا ليس جيدًا تمامًا أيضًا ، حيث حقق فوزين فقط في آخر خمس مباريات في جميع

المسابقات ، أحدهما جاء ضد بلد صغير في المجموعة الرابعة في ميدتجيلاند. كما أنهم أجبروا على العمل بجد لضمان الفوز على كروتوني في مباراة الدوري الأخيرة.

 

أتالانتا


يفقد أتالانتا خدمات مجموعة من اللاعبين الرئيسيين ، خاصة في الوحدة الدفاعية ، حيث لم يتم تضمين ماتيا كالدارا وروبن جوسينز في الفريق.

 

التشكيلة المتوقعة (3-4-2-1): سبورتيللو ؛ تولوي ، دجامسيتي ، روميرو ؛ هاتيبور ، باساليك ، فرويلر ، موخيكا ؛ إليتش ، جوميز ؛ زاباتا.


ليفربول


قدم يورغن كلوب أخبارًا إيجابية بشأن عودة نابي كيتا وجويل ماتيب ، اللذين تدربا مع الفريق. ومع ذلك ، فمن غير المرجح أن يرغب ليفربول في إعادة تشكيلهم إلى التشكيلة الأساسية ، خاصةً ماتيب بالنظر إلى أهمية قلب الدفاع في الوقت الحالي حيث خرج كل من فيرجيل فان ديك وفابينيو من الإصابة.

 

التشكيلة المتوقعة (4-3-3): أليسون ؛ ألكسندر أرنولد ، ويليامز ، جوميز ، روبرتسون ؛ ميلنر ، هندرسون ، فينالدوم ؛ جوتا ، صلاح ، ماني.