رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

“رابط سريع” موقع نتائج الثالث المتوسط 2020 mlazemna رابط نتائجنا الدور الثاني في العراق

“رابط سريع” موقع
“رابط سريع” موقع نتائج الثالث المتوسط 2020 mlazemna رابط نت

موقع نتائج الثالث المتوسط ، حيث تستعد وزارة التربية في العراق إعلان نتيجة الدور الثاني إلى جميع الطلاب في مختلف المناطق، وينتظر الجميع صدورها من أجل معرفة الدرجات التي حصل عليها بغرض إكمال مسيرتهم التعليمية، ومن المقرر أن يصدر موقع نتائج الثالث المتوسط بيان درجات كل طالب في القريب العاجل، كما يعيش أولياء الأمور حالة من القلق بسبب رغبتهم في معرفة مصير أبنائهم، وفيما يلي نرفق لكم رابط نتائج الثالث المتوسط المباشر والمقرر ظهور النتائج من خلاله.

 

موقع نتائج الثالث المتوسط 2020

وقامت وزارة التربية العراقية هذا العام بإجراء جديد في ظل التداعيات التي يمر بها العالم، وهي أخذ درجات منتصف العام الدراسي للنجاح في نتائج الثالث المتوسط، وفي حال رسب الطالب فيجب عليه أداء إمتحانات الدور الثاني حتى يجتاز العام الدراسي الحالي، ويمكن الحصول عليها من خلال موقع نتائج الثالث المتوسط من خلال رابط نتائجنا على الإنترنت والذي سيعرض النتيجة بكافة محافظات دولة العراق.

 

رابط نتائجنا الثالث المتوسط الدور الثاني

بعد القيام بالدخول إلى موقع نتائج الثالث المتوسط الموضوح والذي سيقوم بنقلكم إلى رابط نتائجنا ثالث متوسط سوف يظهر كل محافظة وحالتها سواء ظهرت أو لا، تقوم بالضغط على الزر الذي سينقلكم إلى صفحة يطلب بها إدخال رقم الجلوس ثم النقر على زر الحصول على النتيجة

وسوف تظهر كافة المعلومات مثل الإسم والمدرسة التابع لها بالإضافة إلى حالة الطالب سواء ناجح أو راسب وكذلك المجموع الكلي لجميع المواد.

لم تصدر نتيجة الثالث المتوسط حتى هذه اللحظة وفي حال ظهور النتيجة سوف يتم عرضها من خلال اللينك الموضوع بهذا المقال، ويصل عدد المحافظات نحو 23 منطقة.

لوحظ زيادة البحث عن رابط نتائج السادس الاعدادي كما تقدم عدد كبير من الطلاب بعمل إعتراضات على النتيجة، وقد ظهرت نتيجة هذا الإعتراض بالفعل ويمكن الدخول إلى الرابط والإطلاع عليها.

 

للحصول والدخول لموقع النتيجة (اضغط هنا)

 

للحصول والدخول لموقع النتيجة (اضغط هنا)

 

للحصول والدخول لموقع النتيجة (اضغط هنا)

 

إنطلق اليوم السبت الموافق 31 من شهر أكتوبر 2020 إمتحانات الدور الثاني وذلك لطلاب الصف السادس الاعدادي، وفي إنتظار رفع نتائج الثالث المتوسط بالاسم ورقم المقعد عبر موقعي ناجح ونتائجنا والذين يتواجد من خلال الروابط الموجودة بالأعلى والموضحة.