عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. أهداف مبادرة "بني سويف جميلة بشبابها"

مبنى محافظة بني سويف
مبنى محافظة بني سويف

 كشف برنامج "هذا الصباح"، المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الثلاثاء، تفاصيل أهداف مبادرة "بني سويف جميلة بشبابها" التي أطلقها محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، اليوم، متابعًا أن المبادرة تستهدف استعادة الشكل الحضاري والجمالي لمدينة بني سويف وتحسين مستوى النظافة العامة بمشاركة أبناء المحافظة والمجتمع المدني والأجهزة التنفيذية ومديريات الشباب والرياضة والتربية والتعليم والتضامن الاجتماعي.  

 وكان اللواء حسام حمودة، السكرتير العام المساعد لمحافظ بني سويف، أعلن عن اعتزام المحافظة إطلاق مبادرة "بني سويف جميلة بشبابها"، اليوم الموافق 26 أكتوبر الجاري، ذلك تحت رعاية المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم، والتي تأتي في إطار خطة المحافظة لاستعادة الشكل الحضاري والجمالي للمدينة العاصمة وتحسين مستوى النظافة العامة، من خلال حشد وتضافر جهود أبناء المحافظة من الشباب والمجتمع المدني بجانب جهود الأجهزة التنفيذية.

 أوضح السكرتير العام المساعد أنه تم تكليفه من قبل المحافظ، بالإشراف على تنفيذ المبادرة وبالتنسيق مع الجهات المعنية والمعاونة، مشيرًا إلى أنه تم وضع تصور للمبادرة وخطة

عمل  تتضمن تكثيف أعمال التشجير والنظافة والتجميل بالمدينة، وستشهد المبادرة مشاركة واسعة من الشباب والمجتمع المدني والقطاع الخاص وكل المتطوعين في العمل المجتمعي، بجانب مشاركة مديريات الشباب والرياضة والتربية والتعليم والتضامن.

 وأشار إلى أن المحافظة ترحب بالجهود كافة في سبيل إنجاح المبادرة وتحقيق كل أهدافها، حيث أن الباب مفتوح لكل من يرغب بالمشاركة في هذه المبادرة الهامة، سواء من الشباب المتطوع أو مساهمات المجتمع المدني والقطاع الخاص، ذلك بالمجهود أو المساهمات العينية.

 وأكد على أن هذه المبادرة تستهدف مدينة بني سويف كنموذج سيتم تعميمه لاحقًا على باقى المدن وصولًا إلى القرى، ضمن خطة طموحة في هذا الشأن.

 

شاهد الفيديو..