رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ اسوان: وعي كبير من المواطنين وإقبال كثيف على لجان الإنتخابات

 اللواء أشرف عطية،
اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان

أكد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، أن اليوم الأول من انتخابات مجلس النواب 2020 تشهد وعي كبير من قبل المواطنين، مشددًا على أن اللجان شهدت إقبال كثيف منذ الساعات الأولى من اليوم وحتى الآن، وهناك إقبال ملحوظ مستمر على جميع اللجان.

 

وأشار "عطية"، خلال مداخلة هاتفية عبر تغطية بـ"انتخابات نواب مصر"، مع الإعلامية سارة حازم، إلى أن المحافظة بها 373 لجنة إنتخابية فرعية، موضحًا أنه مع إنسكار موجه الحار اليوم بدأت اللجان تشهد إقبال أكثر من الساعات الأولى، وخلال الدقائق الحالية اللجان تستقبل مزيد من الناخبين.

 

وأضاف أن اللجان تفتح أبوابها أمام الناخبين حتى الساعة الـ9 مساءً، ونتوقع استمرار الإقبال الكثيف من قبل المواطنين، متابعًا: "الإقبال خلال الساعات الاولى من الليل بتكون أكبر وأكبر".

 

وسط أجواء مليئة بالحيوية والفرحة، قام اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، بجولة داخل اللجان الإنتخابية بمدينة أسوان، وعقب تفقده التقط المواطنين صور تذكارية تعبيرا عن حبهم وتقديرهم لتلك المحافظ الذي بث الإطمئنان للشارع الاسواني خلال فترة توليه

المنصب. 

 

ومن جانبه قال عطية، أن اليوم عيد عرس انتخابي يمثل عن الديمقراطية التي نعيش به، موضحًا انه عقد اجتماعات عديدة لتجهيز المقرات الإنتخابية مع التشدد بتطبيق الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، حفاظاً على سلامة وأرواح المواطنين. 


وأضاف محافظ أسوان، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، أن حتى الآن إقبالا ملحوظ للمواطنين، مؤكداً أن الشعب الاسواني يتميز بالوعي ويحرصه على المشاركة في الأدلاء بصوته،  وان العملية الانتخابية تسير بشكل جيد.

وتابع :"  أحنا عاوزين المواطن هو اللي يختار النائب بتاعه لأن ده مهم جدًا وهيساعدنا كتير، معنى كده انه لما يجي يتعامل معانا هيبقى على دراية كاملة بمشاكل المواطنين''.