رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر | مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد برشلونة اليوم في الكلاسيكو

بوابة الوفد الإلكترونية

ننشر رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر كورة لايف اون لاين اليوم في كلاسيكو  الدوري 2020، حيث يستضيف برشلونة غريمه التقليدي ريال مدريد في الكلاسيكو الأول بينهما بالدوري الإسباني هذا الموسم، والتي ستقام على ملعب الكامب نو مساء اليوم السبت، في مواجهات المرحلة السابعة من مسابقة الليجا موسم 2020/2021.

يمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد برشلونة بث مباشر في مباراة الكلاسيكو اليوم عند الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 4:00 مساءا بتوقيت مصر، عبر شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية بجودة HD1، والتي أعلنت أنها ستقوم بتغطية شاملة لكافة أحداث ومجريات مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة مباشرة على شاشاتها، وكلفت إدارة القناة القطرية المعلق حفيظ دراجي للتعليق على الكلاسيكو المثير رابط مباراة ريال مدريد وبرشلونة بدون تقطيع.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة


وسيكون موقعنا على موعد مع تغطية البث المباشر لمباراة الكلاسيكو 2020 بين ريال مدريد وبرشلونة قبل انطلاقها بقليل، من أجل متابعة أحداثها بصورة لحظية لتبقوا على اطلاق دائم لمعرفة مجريات هذا كلاسيكو الأرض من منافسات الدوري الإسباني.

بدأ مشوار ريال مدريد هذه الموسم، بثلاثة انتصارات وتعادل وخسارة من خمس مباريات حتى الآن، مع لقاء مؤجل من الجولة الأولى، حيث تعادل سلبياً ضد ريال سوسيداد في الجولة الثانية، ثم تلاه ثلاث انتصارات، على ريال بيتيس وبلد الوليد وليفانتي، لكن تلقى الخسارة المفاجئة أمام قادش بهدف دون مقابل، ويأمل نادي العاصمة مدريد في تحقيق نتيجة جيدة أمام غريمه برشلونة تمكنه من استعادة الثقة والمحافظة على لقب الدوري الذي توج به الموسم الماضي.

تجدون هنا ( اضغط هنا - بث مباشر | مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة 24/10/2020 )

 

تجدون هنا ( اضغط هنا - مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر )

 

ويدخل برشلونة مباراة الكلاسيكو اليوم بعدما حقق فوزين وخسارة وتعادل حتى الآن، وغاب الفريق الكتالوني عن أول جولتين، حيث

استهل مشواره بالموسم الجديد بفوز عريض على فياريال بنتيجة 4-0، بالإضافة إلى فوزهم 3-0 على سيلتا فيجو، ثم تعادلوا 1-1 مع إشبيلية، لكنهم خسرو 1-0 من خيتافي في الجولة السادسة.

تحتل كتيبة زين الدين زيدان حاليًا المركز الثالث في جدول الترتيب بثلاثة انتصارات وتعادل وهزيمة واحدة من خمس مباريات حتى الآن، بينما يحتل برشلونة المركز التاسع حيث خاض أربع مباريات، فاز في اثنتين وتعادل مرة وخسر واحدة.

وسيكون مباراة الكلاسيكو اليوم رقم 245 بين ريال مدريد وبرشلونة، ويتعادل الغريمين في عدد الانتصارات 96 إنتصار لكل منهما و 52 تعادل، وكانت آخر مباراتين جمعتهما العام الماضي، انتهت بفوز مدريد بهدفين، وفي المباراة الثانية تعادل بدون أهداف.

تشكيلة مباراة الكلاسيكو المتوقعة

تشكيلة برشلونة

حراسة المرمى: نيتو
الدفاع: روبرتو ، بيكيه ، لينجليت ، ألبا
الوسط: بوسكيتس ، دي يونغ
الهجوم جريزمان ، كوتينيو ، فاتي ؛ ميسي.

تشكيلة ريال مدريد

حراسة المرمى: كورتوا
الدفاع: مندي ، فاران ، راموس ، مارسيلو ؛ فالفيردي
الوسط: كاسيميرو ، مودريتش ؛ إيسكو
الهجوم: بنزيما ، فينيسيوس

موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة

وتنطلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر في الكلاسيكو اليوم في الجولة السابعة من بطولة الليجا، اليوم السبت 24/10/2020 عند الساعة 5:00 مساءاً بتوقيت السعودية، 4:00 مساءاً بتوقيت مصر وفلسطين، 6:00 مساءاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.