رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس لجنة بـ ٦ أكتوبر: الدولة وفرت كمامات وكحول للناخبين

المستشار حسام الدين
المستشار حسام الدين البدوي

قال المستشار حسام الدين البدوي رئيس لجنة ١٤٨ بمدرسة جيل ٢٠٠٠ بمدينة السادس من أكتوبر، إن أول يوم اقتراع بانتخابات مجلس النواب ٢٠٢٠ شهد إقبالا متوسطا في الساعات الأولى منه.

وأضاف البدوي في تصريحات خاصة لبوابة الوفد، أن الإقبال كان ضعيفا في أول النهار ولكن بدء الزيادة مع مرور الوقت، متوقعا زيادة عدد الناخبين مع نهاية اليوم.

 ونفى البدوي وجود أي ملاحظات داخل اللجان، وكذلك عدم وجود أي مشاكل من قبل الناخبين أو مندوبي المرشحين، موضحا أن المندوبين يقومون بالمرور على اللجان الأتي من سير العملية الانتخابية بسلامة.

وتابع البدوي، أن الدولة موفرة للناخبين الكمامات والكحول للوقاية من فيروس كورونا، وتحسبا من عدوى المواطنين من بعضهم البعض، لافتا إلى عدم

وجود حبر فسفوري بسبب جائحة كورونا، ولكن يكتفي بالبطاقة الرقم القومي للناخب وتوقيعه.

وانطلق في التاسعة من صباح اليوم السبت، مارثون أول أيام التصويت بالداخل بالمرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب، والتي يتنافس فيها 1879 مرشحا في 71 دائرة انتخابية بالنظام الفردي و4 قوائم بالدائرتين المخصصة لنظام القائمة.
وتفتح اللجان الانتخابية أبوابها على مدى يومين اليوم وغد في التاسعة صباحا، وحتى الساعة التاسعة مساء، وسط إجراءات احترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا.