عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رابط مشاهدة مباراة الأهلي والوحدة بث مباشر الرياضية السعودية يوتيوب

بوابة الوفد الإلكترونية

ننشر لكم متابعينا رابط مشاهدة مباراة الأهلي والوحدة بث مباشر التي تجري اليوم الخميس ضمن منافسات الأسبوع الثاني من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

مباراة الأهلي والوحدة مباشر تعرض على القناة الرياضية السعودية الثانية (KSA Sports 2 HD) بصوت المعلق سمير المعيرفي من ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة).

وشهدت الجولة الثاني من الدوري السعودي مفاجآت جديدة، إذ أجبر أبها منافسه الهلال على التعادل الإيجابي بهدف لهدف، فيما ما زال التعاون يلعب مع النصر حاليا في مدينة الملك عبدالله.

وحال تمكن الأهلي من الفوز اليوم، فإن ذلك يعني وصوله إلى العلامة الكاملة والنقطة السادسة من مباراتين، بالتالي احتلاله صدارة جدول ترتيب الدوري وانتزاعها من الهلال عن أحقية.

ولا يختلف حال فريق نادي الوحدة كثيرا عن الأهلي، كون انتصاره بهذه الموقعة يعني انتزاعه الصدارة برصيد ست نقاط، فيما تعتبر نتيجة التعادل مرضية إلى حد كبير لطموحات الفريقين.

تجدون هنا ( اضغط هنا - بث مباشر | مشاهدة مباراة الاهلي والوحدة اليوم 22/10 في الدوري السعودي )

 

تجدون هنا ( اضغط هنا - مشاهدة مباراة الاهلي والوحدة بث مباشر )

 

ويعد الوحدة خصما عنيدا خصوصا حينما يلتقي الأهلي، خصوصا إذ علمنا أن اللقاء الأخير الذي جرى بينهما في مسابقة الدوري إنتهى لصالحه بهدفين نظيفين للاعبين يوسف نياكات ولويس غوستافو.

وتتجه أنظار عشاق الكرة السعودية إلى مباراة الوحدة والأهلي التي ستحدد بشكل كبير الفريق الذي سينهي هذا الأسبوع متصدرا لجدول الترتيب، وسط منافسه شرسة من النصر والاتفاق والشباب.