رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قرعة علنية لتوزيع 156 سيارة أجرة محدثة فى قنا

اللواء أشرف الداودي
اللواء أشرف الداودي محافظ قنا

قال  اللواء أشرف الداودي محافظ قنا إن البنك الزراعي المصري قدم مجموعة من المميزات للمتقدمين للحصول علي خطوط سير السيارات في إطار المسابقة التي أعلنت عنها المحافظة، مؤخرا وكذلك للراغبين من سائقي سيارات البيك اب ( الكبوت ) في تحديثها بسيارات ميكروباص جديدة.

 

واشار الداودي الي ان المميزات التي قدمها البنك شملت تخفيض مقدم السيارات الي 15 % بدلا من 25 %  ومنح العميل ميزة تمويل السيارة بالوقود لمدة شهر بقيمة تقديرية الف جنيه تبدأ من تاريخ الاستلام ، بالاضافة الي قرار المحافظ  بالاعفاء من رسوم الكرته لمدة عام ، واكد الداودي علي ان المحافظة تسعي الي تقديم كافة التسهيلات واقتناص أي فرصة من شانها تخفيف العبء عن كاهل المواطن القنائي.

 

جدير بالذكر أن المحافظة اعلنت عن طرح خطوط سير الجديدة للمواطنين تشمل 57 سيارة سرفيس داخل مدينة قنا و 99

سيارة اخري تربط بين مدينة قنا والمراكز الأخرى والتي سيتم اجراء القرعة العلنية لها غدا في تمام الساعة الواحدة ظهرا عبر تقنية البث المباشر ، وذلك في اطار سعي المحافظة لاستيعاب كثافة الركاب لاسيما في اوقات الذروة توفير كافة سبل الراحة للمواطنين وكذلك وإضفاء نوع من المظهر الحضاري .

 

كما ان المحافظة تسعي الي احلال سيارات البيك اب بسيارات ميكروباص جديدة تتناسب مع ما تشهده المحافظة من تطور في شتي المجالات حيث تم استبدال 102 سيارة بيك اب بخط قنا  / قوص وجاري استبدال باقي الخطوط   .