رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التموين يضبط لحومًا مذبوحة خارج السلخانة بالدقهلية

بوابة الوفد الإلكترونية

 تمكنت حملة تموينية بمركز أجا، بمحافظة الدقهلية، من ضبط كمية من اللحوم المذبوحة خارج السلخانة.

 

وبتكثيف الحملات التموينية ومدى صلاحية اللحوم المعروضة للمواطنين، وتحت إشراف يحيى محمد السيد مدير إدارة تموين أجا، تشكلت حملة تموينية اليوم، برئاسة عبدالناصر أبو الفتوح ومحمد العسال، المفتشان بالإدارة، ويرافقهم الدكتورة مها عبدالفتاح، والدكتور شريف أحمد عطا من الهيئة العامة للخدمات البيطرية بالإدارة العامة للتفتيش، والدكتور أحمد السعيد العبد، من الإدارة البيطرية باجا.

 

 أسفرت الحملة عن تحرير عدد ستة محاضر جنح أجا للذبح خارج السلخانة وتم التحفظ على 150 كيلو لحوم، محضر رقم 17653 جنح أجا ضد السيد. س. ال، صاحب محل جزارة بناحية برج النور الحمص، للذبح خارج السلخانة، وتم التحفظ على 10كيلو لحوم ومحضر رقم 17654ضد محمود.م. ا

من ناحية بقطارس، وتم التحفظ على 25 كيلو لحوم. ومحضر رقم 17655 ضد سامح.م.ع من ناحية برج نور الحمص، وتم التحفظ على 5 كيلو لحوم ومحضر رقم 17656 ضد وفيق.ح.

 

 من ناحية منشأة الإخوة تم التحفظ على 50 كيلو لحوم ومحضر رقم 17657 ضد حسن.م.م بناحية برج نور الحمص وتم التحفظ على 10كيلو ومحضر رقم 17658ضد شعبان.م.ح من ناحية منشأة الإخوة وتم التحفظ على 50 كيلو لحوم وتم التحفظ على اللحوم لحين صدور قرار النيابة العامة بشأنها.