رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مباراة يوفنتوس ودينامو كييف بث مباشر اضغط هنا للمشاهدة

مشاهدة مباراة يوفنتوس
مشاهدة مباراة يوفنتوس ودينامو كييف بث مباشر اضغط هنا للمشاه

تقام مباراة يوفنتوس ودينامو كييف اليوم الثلاثاء في مستهل دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والتي تقام على أرضية ملعب أولمبيسكي معقل الفريق الأوكراني.

ويدخل فريق دينامو كييف المباراة على أمل مواصلة الانتصارات وتحقيق فوزًا تاريخيًا هو الأول على يوفنتوس رغم علمه بصعوبة المباراة.

وتأهل الفريق الأوكراني إلى دور المجموعات بعدما تغلب على حساب إي زد ألكمار الهولندي (2/0) قبل أن يطيح جينت البلجيكي بنتيجة كبيرة (5/1) من مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ويسعى دينامو كييف لاستغلال ثلاث عوامل لتحقيق الفوز اليوم، الأول هو إقامة المباراة على أرضه، وثانيًا هي صحوة الفريق الذي لم يتلق أي هزيمة منذ بداية العام الجاري في مباريات رسمية، مع الأخذ في الاعتبار فترة التوقف بسبب فيروس كورونا.

ثالث العوامل التي تتيح إمكانية فوز دينامو كييف هو المستوى المتواضع لبطل الدوري الإيطالي في الفترة الأخيرة على صعيد المسابقة المحلية، إذ تعادل في آخر مباراتين بالكالتشو ضد روما وكروتوني.

 

(مشاهدة مباراة يوفنتوس ودينامو كييف بث مباشر اضغط هنا للمشاهدة بجودة تلقائية)

 

(مشاهدة مباراة يوفنتوس ودينامو كييف بث مباشر اضغط هنا للمشاهدة بجودة تلقائية)

 

Live broadcast of the Juventus and Dynamo Kiev match

موعد مباراة يوفنتوس ودينامو كييف اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة يوفنتوس ودينامو كييف اليوم الثلاثاء، صافرة البداية في تمام 7:55 مساءًا بتوقيت السعودية والأردن، و6:55 بتوقيت مصر، وتبث المباراة عبر قناة بي ان سبورتس 1 ويعلق عليها خالد الحدي.

ويواجه طموحات دينامو كييف، قوة فريق يوفنتوس الذي لم يتغلب عليه الأوكراني في أي مناسبة، إذ التقى الفريقين 4 مرات سابقة بداية من 1998، وفاز السيدة العجوم في 3 مناسبات وتعادل في مواجهة واحدة.

مشاهدة مباراة يوفنتوس ودينامو كييف اليوم بث مباشر