رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أفروأكت ورجال الأعمال المصريين الأفارقة يوقعان بروتوكول تعاون

جانب من التوقيع
جانب من التوقيع

وقعت المنظمة الإفريقية للثقافة وتنشيط السياحة والتسويق الرقمي

"أفروأكت" برئاسة الدكتور حسين ابوالعطا مع جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة ، بروتوكول تعاون مشترك ، لاثراء العمل المصري الافريقي  بحضور دكتور حسام درويش الأمين العام للمنظمة. 

وقال دكتور حسين أبوالعطا ، رئيس المنظمة الإفريقية "أفروأكت" للثقافة وتنشيط السياحة والتسويق الرقمي
، أن يدعم التعاون المشترك وتبادل الخبرات والمعلومات ، بما يثري العلاقات المصرية الافريقية ، ودفع العلاقات على المستوي الثقافي و الاقتصادي و السياحي الى أقصي درجات النمو.

قال دكتور يسرى الشرقاوى رئيس مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة أن البرتوكول سيشمل تقديم الخدمات والمعلومات والفاعليات استنادا الى مبدأ العمل المشترك الغير هادف للربح وتحقيق مبادئ الشفافية لخدمة اهدف الطرفين.


أكد دكتور يسري ، أن العمل من خلال أعضاء الطرفين فى مجالات المال و الاعمال و الاقتصاد في مصرو القارة الافريقية بعد اتخاذ كافة الاجراءات القانونية المطلوبة إن وجدت بالاضافة الى تقديم المعلومات والبيانات وتبادل الخبرات بين الطرفين وكيفية توظيف ذلك تسويقيا.

وأضاف رئيس مجلس ادارة جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة الى تبادل الزيارات العامة المشتركة بين الطرفين  من مصر ومن القاره لخدمة التعاون الاقتصادي وتحقق الخدمات لمجتمع الأعمال من الجانبين بالاضافة الى نشر الكتب الدورية التسويقية والكتالوجات والقوانين والتعليمات التجارية والفاعليات بين الطرفين.


لفت دكتور حسام درويش الأمين العام للمنظمة الافريقية للثقافة وتنشيط السياحة والتسويق الرقمي

"أفروأكت" أن البرتوكول سيتضمن التنسيق بين الطرفين وذلك لتدشين فاعليات – مؤتمرات – ندوات تسويقيه وعلميه وتعريفيه فى المجالات المختلفة بالاضافة الى التعاون فى مجال التدريب وفتح افاق تسويقيه للتدريب ووضع خطط تدريبيه متكاملة في القطاعات المختلفة.


وأوضح دكتور حسام أن البرتوكول تضمن ضرورة التنسيق والتعاون المتبادل مع جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة وإجراء المناقشات والاجتماعات على مستوى رفيع بهدف الوصول الى خطط تجاريه / تسويقيه وشراكات استراتيجية  أو اتفاقيات من شأنها تحقيق المنفعة  والتنمية الاقتصادية المتبادلة.


أشار دكتور حسام الى انه سيجري عقد الاجتماعات اللازمة لمناقشة الفرص كلما دعت الحاجه الى ذلك مع جمعية رجال الاعمال المصريين الافارقة مؤكدا انه سيتحمل كل طرف مراعاة الشروط حول مسئوليته عن الأعضاء المشاركون من كل طرف فى اى عمل مجتمعى وخدمى من الجانبين ويتولى كل طرف تنسيق واخطار جهاته الإدارية والتنفيذية بالشكل الذى يضمن سريان هذا البروتوكول .