رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

من داخل سيارتها الفارهة .. ياسمين صبري تشعل السوشيال ميديا

ياسمين صبري
ياسمين صبري

شاركت الفنانة المصرية ياسمين صبري جمهورها بصورة جديدة لها من داخل سيارتها الفارهة عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات المصغرة انستجرام.

وأبهرت ياسمين صبري جمهورها بأناقتها كعادتها حيث ارتدت فستان بدون أكمام بدون أكمام يبرز أناقتها ،أما من الناحية الجمالية لم تتكلف ياسمين في وضع المكياج واكتفت بوضع أحمر شفاه باللون الوردي الفاتح مع القليل من البلاشر  واختارت تسريحة الكعكة البسيطة لخصلات شعرها الأسود الطويل مما أضفى على إطلالتها النعومة.

اقرأ أيضًا :بإطلالة ملائكية .. ناهد السباعي تبرز أناقتها في أحدث جلسة تصوير

ولم تتكلف ياسمين في ارتداء الإكسسوارت واكتفت بوضع قرط ماسي رقيق صغير الحجم مع ساعة يد باللون الموف وارتدت نظارة شمسية كبيرة الحجم باللون الأسود مما يتناسب مع إطلالتها .

والجدير بالذكر أن ياسمين صبري هي ممثلة مصرية من مواليد 21 يناير 1988 ،وبدأت مسيرتها الفنية عام 2014 من خلال مسلسل "جبل الحلال" ثم توالت أعمالها الفنية.

واختيرت ياسمين صبري ضمن أجمل 100 وجه في العالم لعام 2017، وتعد هي الفنانة المصرية الوحيدة في هذه القائمة.

بدأت بالعمل كمراسلة في إحدى القنوات الفضائية، وبعد فترة تركت عملها كمراسلة، وشاركت في مسابقة ملكة جمال مصر "ميس إيجيبت".

بعد ذلك، تلقت ياسمين اتصالا من إحدى الشركات العاملة في مجال الإعلانات، وطلبت منها أن تعمل كموديل لأحد الإعلانات، قررت ياسمين أن تقبل بعرض الشركة وتقتحم مجال الإعلانات، وبالفعل عملت الفنانة ياسمين صبري كموديل في الإعلانات لفترة محدودة.

وثم سنحت لها الفرصة بالتعرف على مساعدة المخرج، قامت بترشيحها للعمل في برنامج "خطوات الشيطان" مع الداعية الإسلامي معز مسعود، والمخرج عادل أديب.

وقدمت ياسمين صبري أولى أدوارها الدرامية وحققت نجاحاً كبيراً بدورها، وأصبحت من وقتها حديث الصحف والمجلات حيث وصفوها بأنها من أجمل الوجوه الشابة الجديدة لدراما رمضان.