رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلى يسعى لكسر عادة الوداد على ملعبه للمرة الثانية منذ أربع سنوات

الأهلى و الوداد المغربى
الأهلى و الوداد المغربى

 يسعى فريق الأهلى، للفوز على نظيره الوداد المغربي، في مبارة اليوم السبت، التى تجمع بينهما ضمن منافسات دور النصف النهائى من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

 ولم يُهزم الوداد المغربى أفريقيًا على ملعبه محمد الخامس  بمدينة كازبلانكا، منذ أربع سنوات، وكانت تلك الهزيمة الأخيرة على يد الأهلى، في دور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا في يوليو 2016، بهدف نظيف دون رد أحرزه رامي ربيعة برأسية رائعة.

وحقق الوداد المغربي خلال الأربع سنوات الماضية بالمباريات التي خاضها علي ملعبه 22 فوز و4 تعادلات، من  إجمالى 26 لقاءً.

 ومن المقرر أن يلتقي الأهلى المصرى نظيره الوداد المغربى مساء اليوم السبت، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة علي ستاد محمد الخامس، ضمن منافسات دور النصف النهائى من بطولة دورى أبطال أفريقيا لعام 2019/2020.

 وتقام المباراة بدون حضور جماهيري نظرًا للإجراءات الاحترازية بعد جائحة كورونا والتي تسببت في إيقاف دوري الأبطال لمدة 7 شهور كاملة وتأجلت عودة البطولة بسبب المشاكل الصحية في دول القارة السمراء مع

تغييرات في نظام البطولة ثم التراجع عنها.

 يذكر أن تأهل الأهلى لدور الأربعة بعدما تخطى عقبة فريق اطلع بره بطل جنوب السودان بالدور التمهيدي بالفوز 4-0 و9-0 ثم صعدعلى حساب كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية بالفوز 2-0 ذهابًا و4-0 إيابًا ثم حل وصيفًا بمجموعته التي ضمت كلًا من النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني وبلاتينيوم بطل زيمبابوي وحصد 11 نقطة.

ونجح الأهلي في الثأر من ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي في ربع النهائي بعد الفوز بنتيجة 2-0 في مصر والتعادل بجنوب أفريقيا بهدف لكل منهما ولكن الفريق الأحمر شهد تغييرًا فنيًا برحيل المدرب السويسري رينيه فايلر وتعيين بيتسو موسيماني بدلًا منه.