رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

من هي ابتسام مومني ملكة جمال المغرب التي أهانت المصريات بسبب سعد المجرد

ابتسام المومني وسعد
ابتسام المومني وسعد المجرد

بعد إلغاء حفل المطرب المغربي سعد المجرد في مصر بسبب اتهامه بالتحرش الجنسي، قامت ملكة جمال المغرب ابتسام مومني بإهانه سيدات مصر والتنمر عليهن بوقاحة وشبهتهم بالرجال.

 

وجاءت هذة الإهانة بعد واقعه إلغاء الحفل مباشرًا وكتبت عبر خاصية الاستورى على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات بانستجرام "يعنى أنتم مفكرين الفنان سعد لمجرد رح ينزل فى الحفل يتحرش ببناتكم وهما مثل الرجال"، كما نشرت صورة عبر خاصية الاستورى للفنان الكبير أحمد عبد العزيز وكتبت عليها: "المصريات اللى هيتحرش بيهم سعد لمجرد".

 

ونشرت صورة أخري قالت فيها :" جمالي جمال بدون ولا نقطة مكياج يا صاحبات كوع اسود لهلا لسه ماسمعتكم شي بس لانو عندي اصدقائي من مصر".

وسرعان شن الشعب المصري حملة هجوم على مواقع التواصل الإجتماعي وقاموا بالسخرية من شكلها من صورها القديمة حيث قال البعض " الانسة الفلتر بعد ما سعد لمجرد اتلغت حفلته ف مصر طلعت ادعت انها ملكة جمال المغرب و ان بناتنا غفر و رجالة و قال يعني سعد هيتحرش ببناتنا، بصي انا هظلم الفلاتر لو قولت انها بتحليكي لانك صعبه جدا ياعيني و تصعبي علي اي حد يشوفك ومش عارف انهي مسابقه دي اللي اخدتي فيها ملكة جمال انتي متاخديش ملكة جمال بير السلم بتاع عمارتنا اصلاً، اهدي يا بوتكس يا فلتر واتعدلي كدة و اظبوطي حالك، احنا نقطع بعض حد من برانا يغلط نهينه".

ونقدم لكم 5 معلومات لا تعرفها عن ابتسام مومني.

1- النكرة

أطلقت الفنانة نعيمة إلياس على ابتسام لقب النكرة، ونقلته وسائل

الإعلام المغربية عنها، وجاء ذلك تعليقا على سلوكيات مومني.

2- الفنانة المغمورة

أثارت مومني جدلًا واسعًا لمهرجان مراكش الدولي حيث وجه النقاد العديد من التساؤلات عن سبب حضورها وحازت على لقب الفنانة المغمورة.

3- غاوية شهرة

عرفت مومني بحب الشهرة والسعى ورائها حيث حصلت على هذا اللقب بسبب تقليدها نجمة آراب آيدول، ابتسام تسكت، وتشابه ملامحها معها.

4- فتاة القفطان

حاولت التسبب في أزمة مع الجزائر عرفت باسم «القفطان المغربي»، حيث هاجمت عارضة أزياء جزائرية بسبب وصفها بأن القفطان ليس مغربي فقط.

5- الكاذبة

حصلت على هذا اللقب بعد نشرها محادثة وهمية بحسب متابعيها مع فتاة قررت الانتحار وأرسلت لها صور انتحارها، إلا أن الحادثة لم تنشر ولم يتم التأكد منها، وبعدها اختفت مومني بحجة أن زوجها طالبها بغلق حساباتها على مواقع التواصل.

والجدير بالذكر قام الجمهور المصري بشن حمله على السوشيال ميديا من أجل إلغاء حفل سعد المجرم بعد أن تم الإعلان عن تنظيمها في مصر، وجاءت هذة الحمله بعد أن انتشر العديد من التغريدات بإتهامه بالتحرش واغتصاب الفتيات.