رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. مدرب فتاة المعادي: مريم لا تستحق أن يتكلم عنها أحد بسوء

سيدة وابنها يصطحبان
سيدة وابنها يصطحبان ثعلبًا في حديقة منزلهما

قال الكابتن عمرو موسى، مدرب الفتاة مريم ضحية واقعة السرقة بحي المعادي وصديق أسرتها والمعروفة إعلاميًا بـ فتاة المعادي، إن ملخص الواقعة بعيدًا عن كثرة الشائعات بأن مجرمين يقودان سيارة ميكروباص حاولا سرقتها فاصطدمت بالسيارة وبعدها فارقت الحياة، مضيفًا أن أسرة مريم مستاءة من بعض التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي التي تستفسر بغرابة عن سبب وجودها في مكان الحادث في هذا التوقيت.

 

وتابع موسىخلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الجمعة في مصر"، تقديم الإعلامية ياسمين سعيد، والمذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء الجمعة، : "الأمر ببساطة هي كانت عائدة لمنزلها بعد الانتهاء من العمل.. ما يقولونه شيء غريب للغاية"، لافتًا إلى أن مريم كانت في قمة الأدب والأخلاق والاحترام ولا تستحق هذه التعليقات المسيئة.

 

وأكمل: "مريم لم يكن في حياتها إلا العمل بالنهار وممارسة الرياضة عصرًا"، منوهًا إلى أن أسرتها مصدومة مما حدث وهذا سبب تجنبهم الحديث إلى وسائل الإعلام.

 

وأمرت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، بحبس المتهمين بسحل وقتل فتاة المعادي لسرقتها، في شارع 87 تقاطع شارع 9 بثكنات المعادى 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

وأدلى المتهمان خلال تحقيقات النيابة بإعترافات تفصيلية بأنهما يوم الحادث، استقلا سيارة ميكروباص يعمل عليها أحدهما سائقا، وبدآ في البحث عن ضحية

لسرقته بشوارع المعادى، حيث وقع اختيارهما على شارع 9 بالمعادى، وأثناء سيرهما نبه السائق المتهم زميله بوجود فتاة تقف على أحد جانبى الطريق تحمل حقيبة فاقترب منها السائق بينما قام المتهم الآخر بخطف الحقيبة، لكن الحقيبة تعلقت بالفتاة وسقطت على الأرض وتمكن المتهمان من خطف الحقيبة وفرا هاربين.

 

وكشف المتهمان أنهما لم يعلما أن الفتاة لقيت مصرعها وأنهما لم يقصدا قتلها ولكن كان هدفهما فقط سرقة الحقيبة فقط مشيرين إلى أنهما عقب هروبهما علما بوفاة الفتاة من وسائل الإعلام وتم القبض عليهما من قبل رجال المباحث.

 

وكشفت النيابة العامة التفاصيل الكاملة للحادث بعد مباشرتها التحقيقات حيث تلقت النيابة العامة في غضون الساعة السابعة مساءً يوم الحادث، بلاغًا من غرفة عمليات النجدة بقسم شرطة المعادي، بوفاة المجني عليها "مريم" 24 عاما بمنطقة المعادي.

شاهد الفيديو..​