رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

خبير سياحي يوضح أسباب تصدر 3 مدن قائمة تريب أدفايزر

باسم حلقة- نقب السياحيين
باسم حلقة- نقب السياحيين - ارشيفية

قال باسم حلقة، نقيب السياحيين، إن تصدر الغردقة وشرم الشيخ والقاهرة ضمن أفضل 10 وجهات سياحية والاكثر رواجًا في الشرق الاوسط وفقًا العالم وفقًا لموقع "تريب أدفايزر" يأتي نتيجة نجاح مصر في تطبيق كافة الاجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا وتمدده.

إقبال السائحيين

وأضاف حلقة، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، أن القطاع السياحي نجح في اتباع إرشادات منظمة الصحة العالمية  لمنع تفشي كورونا مما كان له مردود إيجابي على السائحين القادمين من الخارج بأن مصر من الدول الامنة، مشيرًا إلى أن تقرير" تريب أدفايزر" سيكون له عظيم الاثر في زيادة إقبال السائحين على زيارة مصر.

زيادة الدخل القومي

وذكر نقيب السياحيين، أن منذ استئناف حركة الطيران خلال الثلاثة أشهر الماضية استقبلت مصر حوالي أكثر من 250 ألف سائح مما يعد مؤشر جيد على زيادة الافواج السياحية خلال الفترة المقبلة، متوقعًا أن يشهد الموسم الشتوي انطلاقة كبيرة في أعداد السائحين مما يزُيد الدخل القومي وزيادة العملات الاجنبية لمصر.

تريب أدفايزر

وذكر موقع " تريب أدفاير" عن تصدر ثلاث مدن مصرية قائمة الوجهات الأكثر رواجا فى الشرق الاوسط خلال 2020، وجاءت الغردقة فى المركز الثانى وشرم الشيخ فى المركز الرابع والقاهرة فى المركز السادس على مستوى الشرق الأوسط، ضمن أكثر الوجهات السياحية المفضلة.